جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشاب خالد يتعرض لإصابة شديدة في كواليس إعلان مستشفى 57357.. تعرف على التفاصيل

الاربعاء 06 يونية 2018 | 06:45 مساءً
القاهرة - Gololy
385
الشاب خالد يتعرض لإصابة شديدة في كواليس إعلان مستشفى 57357.. تعرف على التفاصيل

كشف المستشار الإعلامي لمؤسسة "57357" لعلاج سرطان الأطفال، محمد فتحي، تفاصيل إصابة الفنان الجزائري الشاب خالد، بشرخ في القدم، خلال تصوير مشاهد إعلان المستشفى.

المستشار الإعلامي للمؤسسة أكد، على حسابه الخاص على موقع "فيس بوك"، أن الشاب خالد أصر على استكمال تصوير مشاهد الإعلان رغم إصابته وشعوره بالألم الشديد.

فتحي كتب: "عن الأخلاق والتواضع اللي في الشاب خالد، واللي جه مخصوص متبرعا لتصوير (أغنية 57357) واللي أنتجتها شركة كابسي للدهانات، خالد رجله اتشرخت في بداية تاني يوم تصوير، تحامل على نفسه ورفض يروح المستشفى أو يؤجل، شاور على الاطفال، وقال: (ذنبهم إيه يروحوا زعلانين يا خوي، أنا جاي أفرحهم يا خوي)".

وأضاف: "وصباح الضحك وخفة الدم واللعب وهو بيزك على رجله، ويرجع (الكارافان) يصرخ من الألم وياخد مسكنات، ليلة كاملة وهو بيتألم بينه وبين نفسه، ويطلع للأطفال يضحك ويتصور معاهم، لغاية ما خلص وراح المستشفى وجبس رجله".

وتابع: "شكرا خالد، وجدع إنه لم يتردد زي ناس كتيرة وطلع من صورته النمطية اللي ممكن يهز فيها كتافه ويغنيها راي مع جاكيت جلد وجينز، فيبقى الناس كلها بتتكلم عن الصعيدي اللي غنى فرنساوي، والنجم العالمي اللي صور في (توك توك)، عشان خاطر (أطفال 57357)".

يذكر أن الشاب خالد ظهر في الإعلان وهو مرتدي الزي الصعيدي، وقدم خلال الاعلان أغنية تحمل عنوان “تمن حياة” وهي من إنتاج Tools communication محمود فوزى ومحمود فكرى، كلمات هاني عبد الكريم، ألحان محمد يحيى، توزيع هاني يعقوب، ميكس وماستر أمير محروس وإخراج يعقوب المهنا.

وتبرع الفنان الجزائري بأجره لصالح المستشفى، والتي قامت بعمل وقف خيرى وصدقة جارية باسم الفنان العالمي في المستشفى تقديرا لجهوده في دعم أطفال المستشفى .

الشاب خالد
الشاب خالد
الشاب خالد
الشاب خالد
الشاب خالد