جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على موعد طرح الجزء الثانى من «الكنز» لمحمد رمضان

الاربعاء 06 يونية 2018 | 03:46 مساءً
535
تعرف على موعد طرح الجزء الثانى من «الكنز» لمحمد رمضان

استقر صناع الجزء الثانى من فيلم "الكنز"، على طرحه فى دور العرض السينمائية، خلال موسم عيد الأضحى القادم، وذلك بعدما كان مرشحًا بقوة للعرض فى عيد الفطر، ولكن تم تأجيله لحين الانتهاء من التفاصيل الخاصة بالدعاية وحجز السينمات مع الموزع وأيضًا الابتعاد عن كأس العالم الذى يتزامن مع موسم عيد الفطر السينمائى.

وتتناول أحداث العمل الفترة التي يقرر فيها حسن بشر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة فى اﻷقصر عام 1975، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروى فيها الكثير من تفاصيل حياته.

وأيضا يترك والد حسن له، برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل على الزيبق، لتتراوح اﻷحداث بين العصر الفرعونى والعصر العثمانى والنصف اﻷول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق ليبحث حسن خلال كل هذا عما تركه والده.

وشارك في بطولة الجزء الأول عدد كبير من الفنانين، ومنهم محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن"، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، وإخراج شريف عرفة.

 

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان