جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة تثير الجدل حول علاقة النجمة الهندية جنيفر وينجت وهذا الفنان.. شاهد

الخميس 07 يونية 2018 | 04:38 مساءً
كتب - فتحي خلاف
3436
صورة تثير الجدل حول علاقة النجمة الهندية جنيفر وينجت وهذا الفنان.. شاهد

لا تتوقف النجمة الهندية التلفزيونية الأكثر شعبية جنيفر وينجيت عن إبهار جمهورها، فبعد أن نالت الثناء بأدائها في بيهاد، تواصل في الوقت الحالي كسب القلوب من خلال تصوير شخصية تدعى زويا في مسلسل جديد بعنوان «Bepannaah».

وينجيت احتفلت مؤخرا ترن بعيد ميلادها الثالث والثلاثين. وبهذه المناسبة، توجهت إلى جوا مع عائلتها وأصدقائها. وقد نشرت شريط فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram حيث يمكننا أن نرى كيف كانت تُغمر بالحب من أصدقائها.

كما شوهد في الصور أصدقاء مشهورين مثل كاران واهي، وسهبان عظيم، وناميتا دوبي، وايشواريا ساخويا، وأديتي ميتال. يمكننا أن نرى أن الجميع مستلقٍ ويتمتع بالسباحة في المسبح.

من ضمن الصور التي نشرتها الفاتنة الهندية، توجد صورة أخرى للممثلة أثارت جدل كبير على الإنترنت مما يجعل الناس يعتقدون أنها تواعد صديقها المقرب والممثل التلفزيوني كاران واهي.

ارتدت جينيفر ثوبًا أخضر رائعًا لحفل تقطيع الكعكة. تحدثت إلى موقع bollywoodlife، وقالت: "بما أنني أعمل على مدار الساعة، أريد فقط أن أرتاح وأخذ الأمر سهلًا في عيد ميلادي. أنا أقلعت إلى مكان ما خارج المدينة لبضعة أيام مع أصدقائي المقربين وكلباتي بالطبع! "

شوهدت جنيفر وكاران -زوجها السابق- معًا في المسلسل الشعبي Dill Mill Gayye في الفترة ما بين 2009 و2010 حيث كان كاران سينغ غروفر يلعب دور دكتور أرمان، ولكن استدعى كاران للدور.

في ذلك الوقت كان كاران وجينيفر يتواعدان مع بعضهما البعض، وفي وقت لاحق من عام 2012، وتزوجا في وقت لاحق في عام 2014.

جنيفر وينجت
جنيفر وينجت
جينيفر وينجت