جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرجيو راموس: اعتذرت لمحمد صلاح وبريء من هذه التهمة

الخميس 07 يونية 2018 | 04:21 مساءً
القاهرة - Gololy
719
سيرجيو راموس: اعتذرت لمحمد صلاح وبريء من هذه التهمة

رد اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، لأول مرة باستفاضة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول.

راموس نفى تعمده إصابة كل من اللاعب المصري محمد صلاح والحارس الألماني لوريس كاريوس، خاصة بعدما تعرض صلاح لإصابة قوية في الكتف خلال التحام عنيف مع راموس، وغادر الملعب بعد نصف ساعة فقط من اللعب، فيما اشتكى كاريوس من تعرضه لضربة بالكوع من راموس.. خاصة بعدما كشف أطباء في الولايات المتحدة الأمريكية أن كاريوس أصيب بارتجاج في المخ جراء هذا الاحتكاك.

صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلت عن راموس قوله: لقد أعطوا الكثير من الاهتمام لقضية صلاح، لم أكن أريد الحديث عن الموضوع لأن القضية تضخمت بشكل كبير، قالوا إنني نفذت حركة جودو ضد صلاح، لكن إذا شاهدتم اللقطة جيدا، فاللاعب هو من كان يمسك بي أولا من ذراعي، وتواصلت عبر الرسائل مع صلاح للاطمئنان على حالته الصحية وقدمت له اعتذاري عن ما حصل، وبشأن قضية حارس المرمى، لم تكن الإصابة بذلك السوء، لقد أرسلت له رسالة نصية وهو بخير.

قائد الفريق الملكي علق ساخرا عن ما حدث خلال المباراة قائلا: كان ينقص فقط أن يقول فيرمينو إنه أصيب بنزلة برد لأن قطرة من عرقي نزلت عليه.. حدثت لي هذه الأمور أكثر من مرة، لا أعرف لماذا كل هذا الصخب الآن، هل لأنني في ريال مدريد، هل لأنني أفوز كثيرا.

الأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، رد على تصريحات راموس، وقال خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة مصر وبلجيكا: أنا لست طبيبا ولا أعلم إن كان راموس طبيبا، لكن لاعب يلعب مباراة نهائية ولديه إصابة إذا استطاع الاستمرار بالتأكيد سيستمر ليس لدي شك في ذلك.

يشار إلى أن محمد صلاح يبذل مجهودا كبيرا من أجل محاولة اللحاق بانطلاقة مصر في كأس العالم ضد أوروجواي يوم 15 يونيو الجاري في روسيا، بعدما تأكد إصابته بجزع في أربطة الكتف؛ جراء سقوطه في كرة مشتركة مع راموس.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس