جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ظهور مفاجئ لميلانيا ترامب.. وزوجها يرد على الأسئلة المحيرة.. صور

الخميس 07 يونية 2018 | 04:14 مساءً
القاهرة - Gololy
506
ظهور مفاجئ لميلانيا ترامب.. وزوجها يرد على الأسئلة المحيرة.. صور

بعد غيابها لعدة أسابيع وعدم ظهورها في أي مناسبات، حضرت ميلانيا ترامب، مع زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اجتماعا بمقر الوكالة الفدرالية للأوضاع الطارئة.

ميلانيا صاحبة الـ 48 عاما، لم تظهر علنا منذ دخولها المستشفى لخمسة أيام في منتصف مايو للعلاج وإجراء عملية جراحية، مما وصفه البيت الأبيض بـ"مشكلة في الكلي".

الرئيس الأمريكي بعدما ندد بالشائعات التي أحاطت بوضع ميلانيا ترامب، هاجم من جديد وسائل الإعلام.. وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: إن وسائل الإعلام التي تعمد إلى الأخبار المضللة كانت ظالمة وقاسية بحق زوجتي السيدة الأولى الرائعة ميلانيا.

ترامب أضاف، خلال فترة تعافيها بعد العملية، قالوا إنها كانت مشرفة على الموت أو خضعت لعملية تجميل وإنها تركت البيت الأبيض وتركتني وسافرت إلى نيويورك أو فيرجينيا، أو إنها قد تكون وقعت ضحية علاج خاطئ، كل هذه الأخبار خاطئة، إنها في وضع جيد جدا.

الرئيس اختتم: أربعة صحفيين رأوا ميلانيا في البيت الأبيض الأسبوع الماضي وهي تسير فرحة متوجهة إلى اجتماع، لم يأتوا على ذكر ذلك لأنه لا يصب في إطار روايتهم القائلة إنها تعيش في قسم آخر من العالم أو إنها مريضة جدا أو أمور أخرى.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب