جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا تركت بعثة منتخب مصر اللاعب سعد سمير وحيدا في بلجيكا؟

الخميس 07 يونية 2018 | 04:22 مساءً
القاهرة - Gololy
643
لماذا تركت بعثة منتخب مصر اللاعب سعد سمير وحيدا في بلجيكا؟

غادرت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، العاصمة البلجيكية بروكسل، في طريقها إلى القاهرة، بعد انتهاء معسكر الفريق، الذي خاض خلاله 3 وديات أمام الكويت (1-1)، وكولومبيا (0-0)، قبل الخسارة، 0-3 من بلجيكا، ولم تصطحب البعثة اللاعب سعد سمير.

الاتحاد المصري لكرة القدم، قال: إن سعد سمير لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، سيغادر من العاصمة البلجيكية بروكسيل إلى مدينة جروزني الروسية، مباشرة، دون العودة برفقة المنتخب إلى القاهرة؛ لصعوبة استصدار تأشيرة دخول جديدة، إذا ما أصدر له جواز سفر جديد، بعد انتهاء فترة تجنيده مطلع الشهر الحالي.

الاتحاد أضاف، إن السلطات الروسية تفرض إصدار تأشيرة جديدة لأي جواز سفر جديد، ولا تعتد بالتأشيرات الممنوحة قبلا، ما تسبب في حرمان اللاعب من العودة للقاهرة.. مشيرا إلى أن محمد طاهر إداري الفريق والشيف أحمد فرج، سبقا البعثة إلى جروزني، وذلك لوضع الترتيبات اللازمة لاستقبال البعثة في مقر إقامتها.

بعثة منتخب مصر ستمكث في القاهرة يومي الجمعة والسبت فقط، قبل أن تغادر صباح الأحد المقبل إلى مدينة جروزني مقر الفريق في روسيا خلال نهائيات كأس العالم.. ويؤدي الفريق تدريبا وحيدا بالقاهرة مساء السبت المقبل في الملعب الرئيسي بستاد القاهرة، بحضور جماهيري لوداع ومؤازرة المنتخب الوطني قبل مشاركته التاريخية في المونديال.

زفاف سعد سمير
زفاف سعد سمير
رامز جلال وسعد سمير
رامز جلال وسعد سمير
سعد سمير