جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وائل عبدالعزيز غاضب من تعريفه بشقيقته الفنانة الشهيرة

الجمعة 08 يونية 2018 | 01:19 مساءً
القاهرة_ Gololy
2289
وائل عبدالعزيز غاضب من تعريفه بشقيقته الفنانة الشهيرة

عبر الفنان المصري وائل عبدالعزيز، عن استيائه الشديد من قيام بعض الصحف والقنوات التليفزيونية بتلخيص تاريخه الفني في كونه شقيق فنانة شهيرة فقط.

وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قال إن ذلك الأمر سيدفعه للامتناع عن نشر أي صور تجمعه بشقيقته أو التحدث عن أي شيء يخصهما.

وائل كتب، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك": "انا مش فاهم لحد امتي الصحافه والإعلام هتفضل تردد كلمه "شقيق كذا " اذا كان في لقاءات تليفزيونية أو حوارات صحافيه !!.. انا بشتغل بقالي سنين لوحدي تماما بعيدا عن اَي علاقات او وصايت عشان اسبت نفسي بنفسي.. والنجاح يجي من الشارع والجمهور يبقي له الرأي الوحيد فيا كا ممثل".

وأضاف: "انا من انهاردا هقطع علاقتي باي شخص أو صحيفة هتجيب سيرة أهلي في اَي حوار معايا وتعب السنين الي فاتت مش هتيجي انت حضرتك تنسبه لأي شخص غيري!! .. ولو حضرتك كلمتني في يوم وذكرت اَي شيء خارج حدود شغلي هضطر أسفا انهي معاك الحديث نهائيا والكلام علي المليء وحضرتكوا مشاء الله كلكم عندي .. يا اخي كرهتوني انزل اَي صوره تجمعنا او شيء يخصنا".

يذكر أن وائل عبدالعزيز يشارك في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل "كلبش2" بطولة الفنان أمير كرارة، ومسلسل "فوق السحاب" بطولة الفنان هاني سلامة.

ياسمين عبدالعزيز وشقيقها
ياسمين عبدالعزيز وشقيقها
وائل عبدالعزيز
وائل عبدالعزيز