جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اتهامه بخطف ابنته.. محمد الشعيبي يخسر حضانتها

الجمعة 08 يونية 2018 | 01:10 مساءً
القاهرة_ Gololy
1497
بعد اتهامه بخطف ابنته.. محمد الشعيبي يخسر حضانتها

رفضت المحكمة الشرعية في المملكة العربية السعودية النظر في دعوى تقدم بها الفنان السعودي محمد الشعيبي للحصول على حضانة ابنته "نور"، والتي تبلغ من العمر عام واحد، من طليقته البحرينية، حيث اعتبرت المحكمة أن القضية هي من اختصاص محاكم البحرين.

وكانت طليقة الشعيبي اتهمته في شهر يناير بأنه قام باقتحام منزلها واختطاف طفلتهما والعودة بها إلى السعودية، دون أوراق ثبوتية أو جواز سفر، ووجهت السباب له ولأسرته، مؤكدة أنه بعث رجال لها اقتحموا غرفة نومها لخطف ابنتها.

ورد الشعيبي على اتهمات زوجته، بأن قام بعرض صورة لتذكرة مرور ابنته، في مقطع فيديو نشره، وكتب: “هاي تذكرة مرورها.. أنا اسمي ما يتوسخ.. التمسكن والتشهير والناس ما رح يفيدونك. حاولت أستر عليك وانتي عارفة ياللي تعرفين ربك شنو سويتي باسم زوج صاينك والقضية كفيلة”.

وأضاف: “بالنهاية الأمور الشخصية لحد يتدخل فيها وانتي يا حرمة عندك حق روحي للمحاكم. سوالف وتشهير ما يفيد”، مؤكدا أنه دخل منزل طليقته دون اقتحام وبموافقة أصحابه، فتقدمت طليقته ببلاغ ضده، فيما طالب الفنان بحضانة ابنته أمام إحدى محاكم الكويت حيث يقيم.

يذكر أن الفنان السعودي كان قد تزوج من السيدة ألاء الثاني في العام 2016، إلا أنهما انفصلا بعد مدة قصيرة من ولادة انبتهما الوحيدة نور.

محمد الشعيبي
محمد الشعيبي
محمد الشعيبي