جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمية الخشاب وأحمد سعد يردان على شائعات الانفصال بسهرة رمضانية.. شاهد

الجمعة 08 يونية 2018 | 01:12 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
632
سمية الخشاب وأحمد سعد يردان على شائعات الانفصال بسهرة رمضانية.. شاهد

رد الفنان المصري أحمد سعد على الأنباء التي ترددت مؤخرا حول وجود خلافات شديدة بينه وبين زوجته الفنانة سمية الخشاب وصلت إلى حد الانفصال، بعد التصريحات التي أدلت بها طليقته الفنانة ريم البارودي في برنامج "شيخ الحارة".

الفنان المصري قرر الرد بطريقة عملية، حيث قام بنشر مجموعة صور، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، جمعته بسمية الخشاب، خلال قضائهما سهرة رمضانية مع والدة سمية وعائلتها.

ومن جانبها، قامت سمية الخشاب بمشاركة بعض الصور على حسابها على "انستجرام"، وعلقت عليها بقولها: "صباح الياسمين ، احلى واجمل حاجه ليه في الدنيا #العائله #رمضان".

وكانت ريم البارودي قد صرحت خلال الحلقة أن أحمد سعد بعث لها رسالة بعد زواجه من سمية وبعد أن ارتبطت بشخص آخر، وعرضت ريم الرسالة على الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «شيخ الحارة»، والتي علقت بقولها: «لا تعليق»، وقالت ريم إن هذه الرسالة تسببت في فسخ خطبتها بعد أن رآها خطيبها.

ريم قالت إنها كانت تستطيع أن تفعل مثلما فعلت الفنانة سمية الخشاب وأن تأخذ أحمد سعد منها مرة ثانية، ولكنها أغلقت هذه الصفحة تماما، ولا تحب أن تخرب بيت أحد.

وبعد الحلقة تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مسربة منسوبة لأحمد سعد، قيل أنها الرسالة التي وجهها لريم ، والتي تسببت في فسخ خطبتها.

وقد اتضح من الصورة المتداولة أن سعد حاول الاتصال بريم أكثر من مرة، وعندما لم ترد عليه، بعث لها رسالة جاء نصها كالتالي: “حرام عليكي والله.. انتي عارفة ان انتي حبي الوحيد بلاش تغلطي غلطتي وصدقيني مسيرنا لبعض مهما طال الزمن”.

وأضاف: “وياريت تسامحيني وأنا عارف أنك مش هتعرفي تحبي حد زيي، ولا أنا أقدر.. ياريت تردي عليا”، إلا أنه لم يتم التأكد من صحة هذه الرسالة حتى الآن.

احمد سعد وريم البارودي
احمد سعد وريم البارودي
احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد و سمية الخشاب