جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يعد الرئيس السيسي بهذا الوعد

السبت 09 يونية 2018 | 03:31 مساءً
القاهرة - Gololy
291
محمد صلاح يعد الرئيس السيسي بهذا الوعد

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم، والجهاز الفني، قبل سفرهم إلى روسيا للمشاركة في مونديال كأس العالم، الذي يبدأ الخميس 14 يونيو ويستمر حتى 15 يوليو المقبل.

الرئيس قال خلال كلمته للاعبي المنتخب: أنتم في حلم وعليكم القتال لإسعاد هذا الشعب.. وأنا سعيد جدا بما حققتموه مؤخرا، والشعب المصري ينتظر منكم الكثير في كأس العالم، والكل يحيا على وقع ما سيقدمه الفريق في المونديال.

السيسي توجه بالسؤال لنجم المنتخب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن إصابته وهل سيشارك في المباراة الأولى أمام منتخب أوروجواي أم لا؟.. ورد صلاح قائلا: قلت في كلمتك إننا نحيا في حلم ولابد أن نقاتل من أجله، أعدك بأنني سأقاتل بقوة للعب في المونديال ولن أتنازل عن تحقيق أحلام الشعب المصري.

صلاح أضاف، تحسنت كثيرا وأشعر أنني سأكون قادرا على مواجهة أوروجواي من أجل حلمي وحلم المصريين، وعند وعدي بالعمل على تحويل أحلام الشعب المصري لحقائق.

محمد صلاح توجه بالشكر لرئيس الجمهورية على تدخله في أزمة إعلاناته واهتمامه بها بشكل شخصي، وأكد على شكره لاتحاد الكرة على موقفه ووقوفهم بجانبه وإنهاء الأزمة سريعا.

حضر الجلسة مجلس اتحاد الكرة بدون هاني أبو ريدة الذي سافر لروسيا، بجانب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر قال موجها حديثه للرئيس السيسي: أشكرك جدا لأنه في كل مرة تستقبل الفريق وتكون بجواره، وهذه هي ثالث مرة تكون معنا وهذا أمر رائع، وأتمنى أن تكون المرة المقبلة بعد تحقيق إنجاز في كأس العالم.

السيسي يستقبل لاعبي المنتخب
السيسي يستقبل لاعبي المنتخب
السيسي يستقبل لاعبي المنتخب
السيسي يستقبل لاعبي المنتخب
محمد صلاح