جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصعب لحظة في حياة محمد صلاح.. ونجمه المفضل في إسبانيا

السبت 09 يونية 2018 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
365
أصعب لحظة في حياة محمد صلاح.. ونجمه المفضل في إسبانيا

يستعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بقوة للتعافي من الأغصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا امام ريال مدريد، والمشاركة مع منتخب مصر في مونديال كأس العالم في روسيا.

محمد صلاح قال خلال حديثه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: إن الإصابة هي أصعب شئ حدث لي، مغادرة نهائي دوري أبطال أوروبا أسوأ لحظة في حياتي الكروية.

مهاجم منتخب "الفراعنة" أضاف، عندما تعرضت للإصابة، أول ما دار في ذهني هو غيابي عن كأس العالم، كم هو شعور مرعب.. بطولة كأس العالم كانت بمثابة الحلم للجماهير المصرية، فهي نشبه فوز إسبانيا بالمونديال عام 2010.

الصحيفة، ذكرت أن "الفرعون المصري" تحدث أيضا عن كابتن فريق ريال مدريد سيرجيو راموس وعن كلماته له بعد المباراة وحديثه معه حول نهائي دوري الأبطال والإصابة وكأس العالم واحتمالية لقائهما مجددا، حال تأهل المنتخب المصري ومواجهته إسبانيا في دوري الـ 16 في المونديال.. كما كشف صلاح عن لاعبه المفضل في إسبانيا، قائلا: أحب دييجو كوستا، هو لاعب رائع وإنسان جيد أيضا.

يذكر أن محمد صلاح، تعرض للإصابة خلال نهائي دوري الأبطال، أمام ريال مدريد، بجزع في مفصل الكتف، بعد تدخل عنيف من لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس، وكادت أن تحرمه الإصابة من المشاركة مع منتخب مصر بكأس العالم، وسرعان ما عاد بعد تلقيه العلاج، وسيكون متواجد في التدريب النهائي للمنتخب قبل التوجه إلى روسيا.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح