جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد إمام يرفض لقب الأول ويسخر من محمد رمضان

الاحد 10 يونية 2018 | 03:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
1801
محمد إمام يرفض لقب الأول ويسخر من محمد رمضان

تلقى الفنان المصري محمد إمام التهنئة من جمهوره بعد نشره البرومو الدعائي لفيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، المقرر طرحه في موسم عيد الفطر القادم.

أحد متابعي الفنان المصري على موقع "تويتر"، تمنى له أن يصبح "رقم واحد" في موسم عيد الفطر، حيث كتب: "فنان ورقم واحد ان شآء الله".

إمام رد مازحا على كلام هذا المعجب، بقوله: "بلاش رقم واحد دي علشان فيه ناس بتتقمص"، وهو ما اعتبره الجمهور سخرية من الفنان محمد رمضان، الذي دائما ما يصف نفسه بأنه "رقم واحد".

وكان محمد رمضان قد استفز زملائه الفنانين بتعليق كتبه مؤخرا، على حسابه على "انستجرام"، حيث قال: "الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة ل #نسر_الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الاغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو #ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

وبعد أن عبر بعض زملائه عن استيائهم الشديد من كلامه، رد عليهم بتعليق أكثر إساءة، بقوله: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها".

يذكر أن فيلم "ليلة هنا وسرور" من بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، ورحاب الجمل، وبيومى فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج حسين المنياوي.

محمد رمضان
احمد السعدني و محمد رمضان
محمد امام و محمد رمضان
محمد عادل امام