جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل زيارة سوناكشي سينها للندن

الاحد 10 يونية 2018 | 04:37 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
743
تفاصيل زيارة سوناكشي سينها للندن

تعد لندن قبلة لمشاهير بوليوود في الوقت الحالي. من الممثلة سونام كابور أهوجا Sonam Kapoor Ahuja إلى كارينا كابور خان Kareena Kapoor Khan - والعديد من النجوم الذين يقضون إجازتهم في عاصمة المملكة المتحدة.

الممثلة الهندية سوناكشي سينها، التي اختتمت مؤخرًا تصوير فيلم "Happy Phir Bhaag Jayegi "، تتواجد في لندن حاليًا لحضور حدث خيري يركز على قضية تمكين المرأة، والذي تستضيفه جمعية المرأة في الهند في لندن.

وتحضر سوناكشي Sonakshi بهذه المناسبة بوصفها سفير للعلامة التجارية لبرنامج تمكين الجمعية، ومن المتوقع أن يقام الحفل الخيري في فندق جروسفينور هاوس Grosvenor House في لندن.

عندما سئلت عن جمعيتها، قالت سوناكشي Sonakshi، "هي واحدة من أقدم المنظمات الخيرية الهندية في المملكة المتحدة التي تكرس تماما في التزامها لتمكين النساء والأطفال من خلال التعليم وإعادة التأهيل والمهارات الحياتية والاجتماعية الرعاية. ويشرفني أن أكون جزءا من المهرجان هذا العام وأن أساعدهم على جمع الأموال لجهودهم الجارية لإعادة بناء مكانة النساء والأطفال في مجتمعنا.

يقول مصدر قريب من الفنانة بحسب timesnownews، "لقد أكملت سوناكشي تصوير فيلمها Happy Phir Bhaag Jayegi للتو، وهي تستعد لـ Kalank وبروفاتها في جولة Dabbang.