جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوارا بهاسكار.. فنانة تعشق المخاطرة

الاحد 10 يونية 2018 | 04:15 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1204
سوارا بهاسكار.. فنانة تعشق المخاطرة

من لعب شخصية أفضل صديقة للبطلة في "Tanu Weds Manu" إلى أم تبلغ من العمر 15 عامًا في "Nil Battey Sannata"، إلى عاهرة في "Anaarkali of Aarah" إلى ناشطة في starrer all-women وصديقة في "Veere Di Wedding" - استكشفت الممثلة الهندية سوارا بهاسكار شخصياتها المثيرة للجدل دائماً.

تقول الممثلة في مقابلة مع وكالة IANS إن كسر الصور النمطية هو أفضل طريقة لوضع قواعدها الخاصة لمهنة التمثيل: "لم أخاف أبدًا من المجازفة. عندما دخلت إلى مجال السينما، رفضت نصائح البعض لتقديم شخصية معينة، على العكس تماما، بحثت عن الشخصيات النسائية الأكثر جدلا لتقديمها".

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما "أعتقد أن أفضل طريقة للتعامل مع الصور النمطية هي المخاطرة من خلال تجربة أشياء جديدة دون خوف من الفشل".

وأكدت الممثلة الجريئة على أنها محظوظة لأنها عملت مع بعض صانعي الأفلام العظماء، في أفلام Tanu Weds Manu "أو"Raanjhanaa"، وقد أرجعت الفضل لهيمانشو شارما الذي كتب سيناريو الفيلم".

بهاسكار تعرضت لحملة انتقادات عنيفة في أحدث أفلامها "Veere Di Wedding" بسبب مشاهدها وهي تمارس العادة السرية الذي أثار جدلا واسعا بين الجمهور، في حين تلقى إشادة وثناءً من النقاد.

وقد ردت الممثلة على سيل من الانتهاك عبر الإنترنت على ذلك المشهد في الفيلم باللغة الهندية الذي حقق 7.8 مليون دولار في الهند منذ الإصدار الأول من يونيو

والفيلم الذي يشارك أيضا في بطولته كارينا كابور وسونام كابور وشيخا تالسانيا والذي أنتجته امرأة يركّز على أربع صديقات ومواقفهن نحو الجنس والحب والزواج.

سوارا باسكار
سوارا باسكار
سوارا باسكار
سوارا باسكار
سوارا باسكار