جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمة بوليود اشكا جوراديا تعلق على اتهامها بالمثلية الجنسية

الاحد 10 يونية 2018 | 04:10 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1059
 نجمة بوليود اشكا جوراديا تعلق على اتهامها بالمثلية الجنسية

ازداد الهجوم في الفترة الأخيرة على برامج الواقع الشهيرة المعروضة على شاشات التلفزيون الهندي، منذ أن تم الكشف عن أن متسابقي تلك البرامج يمتلكون جرأة كبيرة تجعلهم يمزقون تابوهات المجتمع الهندي في مجالات الجنس والدين والسياسة.

أخر هؤلاء هي الممثلة الهندية الشابة أشكا جوراديا، التي اتهمت بالمثلية الجنسية عقب ظهورها في مشهد جريء يضمها سرير مع زميلة بأحد برامج الواقع، مما أثار عاصفة من الانتقادات ضدها.

جوراديا، دافعت عن نفسها مؤخرا، خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية المُذاعة على Zee TV، وقالت: " قد قُضيت عن عمد في الظهور كـ مثلية في هذا البرنامج الواقعي، إن حياتي الجنسية صورت بطريقة خاطئة أحرجتني بدورها أمام والديّ".

وردًا على هذه الاتهامات، قالت الممثلة " أثناء وجودي كمتسابقة ببرنامج "بيج بوس"، كنت أفرك مرهماً على جسد زميلة مريضة، وكنت أضع يدي داخل بطانيتها، لكن مكان تصوير الكاميرا، جعلها تبدو وكأن شيء آخر يحدث".

وأضافت: "عندما زارتني أمي، أخبرتني عن كيف تم تصويري في وسائل الإعلام، أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأعلم العالم كله أنني متزوجة من رجل وسيم جدا ومحتوى للغاية مع كونه مستقيم ".

لم تكتف Aashka Goradia التي تزوجت مؤخرا من برنتو جوبل Brent Goble، بتفنيد الواقعة، بل نفت في الوقت ذاته أن يكون إسناد دور " المرأة السحاقية في السينما والتلفزيون يعد بابا مشرعا لتحقيق شهرة سريعة لمن يؤدي ذلك الدور.