جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الانتربول يطارد سيف علي خان

الاحد 10 يونية 2018 | 03:50 مساءً
كتب - فتحي خلاف
715
الانتربول يطارد سيف علي خان

تلقى النجم الهندي الكبير سيف على خان إخطار قانوني من الإنتربول، للتحقيق معه، عبر شرطة مومباي فيما يتعلق بقضية صيد الخنازير البرية Wild Boar hunting في بلغاريا.

وقد وجهت الحكومة البلغارية الانتربول لأخطار الممثل في هذه المسألة، بعد أت تم احتجاز وكيل سيف على خان من قبل الشرطة البلغارية في القضية.

وفقا لتقرير في صحيفة تايمز أوف إنديا، قام عميل بتنظيم صيد الخنازير البرية لصالح سيف على خان دون إذن وترخيص. وفقًا لقواعد الصيد في البلاد، يُطلب من الأجانب إصدار رخصة صيد من بلدهم أو اجتياز اختبار في بلغاريا للحصول على ترخيص.

ومع ذلك، في الهند، لا يمكن الحصول على رخصة صيد لأن الممارسة محظورة بموجب قانون حماية الحياة البرية. وقال مسؤول كبير لتايمز أوف إنديا إنه تم إرسال إشعار إلى الممثل ولكن لم يتم تسجيل أقواله بعد.

"حصلنا على بعض الوثائق من الإنتربول من خلال CBI، وهي الوكالة الهندية للإنتربول. لقد قمنا بإعادة توجيه المستندات إلى الممثل. وقال المصدر "لم نسجل بيانه".

في إبريل، استُدعي سيف إلى المحكمة بسبب قضية صيد غير مشروع مع الممثل سلمان خان باعتباره المتهم الرئيسي، اعتبر سيف، تابو، نيلام وآخرين كشهود للحادث.

سيف علي خان وبريتى زينتا في التعليق علي مباراة.. صور
سيف علي خان وبريتى زينتا في التعليق علي مباراة.. صور
سيف علي خان وعائلته بنزهة في سيارة جيب.. صور
لقطة زفاف سيف علي خان وزوجته تثير سخرية المواقع
سيف علي خان