جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل قصد وائل الإبراشي انتقاد عمرو أديب بهذه التصريحات؟

الاحد 10 يونية 2018 | 03:40 مساءً
القاهرة - Gololy
423
هل قصد وائل الإبراشي انتقاد عمرو أديب بهذه التصريحات؟

نفى الإعلامي المصري وائل الإبراشي كل ما تردد من أنباء عن انتقاله لقناة MBC، معبرا عن تعجبه من انتشار هذه الشائعة، على الرغم من نفي قناة "دريم" التي يقدم بها برنامجه "العاشرة مساء".

الإبراشي قال، خلال إحدى حلقات برنامجه: "كل الأطراف المعنية بالأمر نفت خبر انتقالي لقنوات MBC سواء قناة Dream أو السعودي تركي آل شيخ وكذلك أنا، ورغم ذلك الخبر ينتشر".

وعن أسباب رفضه الانتقال لـ MBC، قال: "لن أظهر على أي قناة غير مصرية للحديث عن شئون بلدي الداخلية، خاصة وأنه لن يكن مسموح لي الحديث عن هذه البلاد مثلا بنفس الطريقة، وهذا مع احترامي الكامل لكل زملائي الذين انتقلوا لهذه القناة".

كلام الإبراشي جعل عدد كبير من الجمهور يتكهنون بأنه قصد الإعلامي عمرو أديب، حيث أنه أعلن انضمامه مؤخرا لشبكة قنوات Mbc، وتحديداً لقناة “MBC Pro”، وذلك من أجل تقديم برنامج أسبوعي على شاشتها.

وحضر توقيع العقد الإعلامي السعودي بتال القوس ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، والذي نشر مقطع فيديو خلال توقيع العقد، على حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن العقد لمدة عامين، وقال: “بهذا العقد أصبح عمرو أديب أغلى مذيع بالشرق الأوسط.. لاري كينج العرب.. أهلا بك في المملكة العربية السعودية”.

وكشفت عدد من التقارير الصحفية أن قيمة العقد الذي وقع عليه عمرو أديب، هو 3 ملايين دولار سنوياً، بجانب 500 ألف دولار كمزايا أخرى خاصة بالإعلانات ومكافآت.

عمرو اديب
عمرو اديب
وائل الإبراشي