جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روجينا: حذفت الكثير من الشتائم في «ضد مجهول».. والمخرج أجبرني على هذا المشهد

الاثنين 11 يونية 2018 | 03:49 مساءً
القاهرة - Gololy
1409
روجينا: حذفت الكثير من الشتائم في «ضد مجهول».. والمخرج أجبرني على هذا المشهد

عبرت الفنانة المصرية روجينا عن استيائها الشديد من قائمة المخالفات التي رصدتها لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مسلسل "ضد مجهول"، والتي جاء فيها أنه يتضمن سبا وقذفا.

روجينا أكدت أنها أثناء تجسيدها لشخصية "مايا" في المسلسل لم تتلفظ بأي شتائم، مشددة على أنها تراعي هذا الأمر جيدا رغم أنها تقدم شخصية فجة ولكنها لا تستطيع النطق بسباب.

أما بالنسبة لمشهدها مع الفنان أحمد سعيد عبد الغني، والذي أعترضت عليه اللجنة والذي قالت فيه "هو فين ابني ييجي علشان يشوفني وأنا بشطف أبوه" فعلقت عليه لا أرى أن هذه الكلمة شتيمة، لكنه لفظ مرتبط بمايا التي تعتبر "بجحة"، خاصة أنها لن تستطيع قول كلمة أخرى أقل تأثيرا منها مثل "أبهدله" لأنها لن تليق عليها لأن ألفاظها جريئة.

وأكدت أنها حذفت الكثير من الشتائم والألفاظ من السيناريو، ولكن في الوقت نفسه إذا حذفتها كلها، فلن تظهر الشخصية بطبيعتها، وضربت مثالا بقولها إنها في أول مشهد لها طلب منها المخرج طارق رفعت التدخين فرفضت بشدة وظل على مدار ساعتين يحاول إقناعها بأن شخصية "مايا" لابد أن تدخن لأن هذه شخصيته.

واضافت أنها رفضت التدخين على الشاشة بصرف النظر عما إذا كانت تفعل ذلك في حياتها الشخصية أم لا فهي حريتها الشخصية، ولكن على الشاشة فهي ملك لجمهورها، ولا تريد اقناعهم بالتدخين لأن هناك من يحبها ويقلدها، ولكنها اضطرت للتدخين في المشهد تنفيذا لرغبة المخرج الذي لا تستطيع رفض رأي له خاصة إذا كان في السياق الدرامي.

ومسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبدالرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وهو منتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

روجينا
روجينا
روجينا
روجينا