جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا ما قاله عمرو سعد في أول تعليق له بعد سحب تراخيص فيلمه «كارما»

الثلاثاء 12 يونية 2018 | 03:19 مساءً
القاهرة - Gololy
316
هذا ما قاله عمرو سعد في أول تعليق له بعد سحب تراخيص فيلمه «كارما»

علق الفنان المصري عمرو سعد على القرار الذي أصدرته هيئة الرقابة المصرية على المصنفات الفنية، بسحب ترخيص فيلمه الجديد “كارما”، وذلك قبل يوم واحد فقط من عرضه في السينمات.

سعد نشر مقطع فيديو، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، قال فيه: “رغم سحب التراخيص بعد أن حصلنا عليها، فأنا أؤكد أن الفيلم سيعرض في موعده بكل قاعات العرض في مصر”.

وأضاف: “مصر دولة كبيرة ولا يمكن أن تسمح بمنع فيلم ستعرضه كل الدول العربية، بينما فيلمي الأخير “مولانا”، مصر هي الوحيدة التي عرضته دون حذف حرف واحد رغم منعه في الدول العربية، ولن يحدث العكس هذه المرة”.

وأكد الفنان المصري أن القائمين على الفيلم بذلوا جهدًا كبيرًا به وأن الله لن يضيع تعبهم، حيث قال: “ربنا مبيضيعش مجهود حد”.

يذكر أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية قد أصدرت قرارًا، يوم الاثنين 11 يونيو، بسحب تراخيص فيلم «كارما»، من دور العرض بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له، وذلك قبل يوم من الاحتفال بالعرض الخاص غدًا، وطرحه فى السينمات رسميًا يوم الخميس المقبل للمنافسة فى موسم عيد الفطر.

وفيلم «كارما»، من إخراج خالد يوسف، والذي يعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، وهو منبطولة عمرو سعد، وزينة، وغادة عبد الرازق، وخالد الصاوى، وسارة التونسي، ودلال عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وغيرهم.

 

عمرو سعد
عمرو سعد - كارما