جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا اصطحب كيم جونج أون مرحاضه الخاص معه إلى سنغافورة؟

الاربعاء 13 يونية 2018 | 03:34 مساءً
القاهرة - Gololy
558
لماذا اصطحب كيم جونج أون مرحاضه الخاص معه إلى سنغافورة؟

تسيطر حالة من الحذر الشديد على السياسيين خلال زيارتهم الخارجية، لذلك نجد أطقم الحراسة تتحذ كل أشكال الحذر والأمان لتأمين الشخصية المكلفين بها.

الرئيس الكوري الشمالي، كيم جونج أون، حرص على اصطحاب المرحاض الخاص به إلى سنغافورة، خلال القمة التاريخية التي عقدها مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن الوفد الكوري الشمالي المصاحب للرئيس اصطحب معه خلال الزيارة سيارة ليموزين مضادة للرصاص وطائرتين متطابقتين لطائرته يستخدمان كتمويه، بجانب مرحاض خاص لكيم جونج أون، رغبة منه في حماية فضلاته التي يسعى لإعادتها معه إلى بلاده.

الصحيفة أشارت إلى أن ميخائيل غورباتشوف، آخر رئيس للاتحاد السوفييتي، خلال زيارته لأمريكا عام 1987، قرر الإقامة في مقر السفارة السوفييتية بدلا من بيت الضيافة الرئاسي الأمريكي، ليفشل خطة المخابرات الأمريكية في جمع فضلاته وتحليلها لاكتشاف معلومات عن حالته الصحية.

وأوضحت أنه وفقا لتقارير أمريكية، قام جهاز الخدمة السرية الأمريكي بإحضار مرحاض محمولا لاستخدام الرئيس الأمريكي جورج بوش، خلال زيارته للنمسا عام 2006.. مشيرة إلى أنه يمكن للفضلات أن تظهر معلومات مهمة عن صحة صاحبها، وتحديد الحالة الصحية للقولون والجهاز الهضمي واختبار بعض الأمراض، ومعرفة الأدوية التي يتناولها.

كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون