جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد هنيدي: لا تقارنوني بهذا الفنان

الجمعة 15 يونية 2018 | 03:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
326
محمد هنيدي: لا تقارنوني بهذا الفنان

حقق الفنان المصري محمد هنيدي نجاحا كبيرا بمسلسله الرمضاني "أرض النفاق"، عن رواية تحمل نفس الأسم، والتي قدمت من قبل في فيلم سينمائي لعب بطولته الفنان الراحل فؤاد المهندس.

هنيدي طلب من الجميع عدم مقارنته بالمهندس، حيث قال: "أن المقارنة معه ستكون ظالمة فمن الصعب مقارنة أحد بالعملاق فؤاد المهندس، بالإضافة إلى أن الفيلم قديم ومر على إنتاجه فترة طويلة كما يعد أيقونة في تاريخ السينما المصرية ويتشرف به الجميع، وتم التعامل مع الرواية بتناول درامي مختلف ومعاصر تماماً".

وقال إن الاختلاف بين المسلسل والفيلم يعود إلى أنه لتقديم عمل تليفزيوني مكون من 30 حلقة كان لابد من استعراض الكثير من الأحداث بجانب بعض التفاصيل والخطوط الدرامية، بخلاف السينما التي تدور أحداث القصة فيها خلال ساعة ونصف أو ساعتين.

وأضاف أنه عقد جلسات عمل مع السيناريست أحمد عبد الله والمخرج سامح عبد العزيز وتم مناقشة عدد "حبوب" المشاعر والأخلاق، واتفقوا على أن تتناول الأحداث 9 حبوب، لأن الموضوع يحتمل الكثير من الأشياء والتفاصيل.

وأكد أنه لم يحدثه أحد حتى هذه اللحظة من عائلة فؤاد المهندس وشويكار، لكنه ينتظر رأيهم ويسعده كثيرا سماع وجهة نظرهم في المسلسل سواء بالسلب أو بالإيجاب.

ومسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري، وأعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

فؤاد المهندس وشويكار
فؤاد المهندس
محمد هنيدي
محمد هنيدي و هنا شيحا
محمد هنيدي