جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

متى يكون عامر خان طبيبا ومديرا لأعمال رانبير كابور؟

السبت 16 يونية 2018 | 03:36 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
649
متى يكون عامر خان طبيبا ومديرا لأعمال رانبير كابور؟

من المعروف أن النجم الكبير عامر خان وزوجته كيران راو صديقان حميمان للممثل رانبير كابور و المخرج ايان موخرجي. يشترك الأربعة في نفس المذاق في الموسيقى ، وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلهم يترابطون.

يقول مصدر إن "عملية تفكيرهم متشابهة وأن أذواقهم تتطابق مع الأفلام. على مدى السنوات القليلة الماضية ، اقتربوا من بعضهم البعض وقضوا وقتًا في كثير من الأحيان مع بعضهم البعض ». والآن ، يشير تقرير في DNA إلى أن عامر عرض على رانبير أن يكون مديرا فنيا في له في اختيار أعماله.

وفقا للتقارير الواردة في الصحيفة اليومية الهندية، أعرب عامر خان عن رغبته في مساعدة رانبير كابور في اختيار نصوص صحيحة "سيناريوهات" لفيلمه الجديد القادم .

وأضاف: "لقد خفف عامر من رانبير أنه إذا أراد ، سيكون سعيدًا بقراءة نصوصه وتقديم الاقتراحات" ، على الجانب الآخر ، وضع عامر شرطًا واحدًا لرانبير. سيكون طبيبه وناصحه الفني، فقط إذا كان الأخير يأخذ اقتراحاته على محمل الجد.

وأضاف المصدر: "عامر يريد منه اتخاذ الخطوات الصحيحة وإلا فإن العملية بأكملها ستكون غير مجدية ".

من غير المعروف ما إذا كان رانبير قد استلم العرض ، لكن الممثل غالباً ما أشاد بالطريقة التي يسوق بها عامر أفلامه. في مقابلة سابقة ، قال رانبير: "إن عامر قد تسويق ممتاز للأفلام وابتعد عن الترويج المفرط. يعتبر نجم بوليوود مصدر إلهام وأخذ النصيحة منه، مؤكداً أن عامر يفهم التسويق السينمائي بشكل جيد.

عامر خان بإطلالة جديدة في فيلمه Secret Superstar.. شاهد
 رانبير كابور وكاترينا كايف يروجان لفيلمهما الجديد.. صور
عامر خان هزيلاً بنظارة طبية في حفل GQ.. شاهد
عامر خان