جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد شهرين.. محمد باش يفاجئ جمهوره ويعلن عن زواجه.. شاهد

الاحد 17 يونية 2018 | 05:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
794
بعد شهرين.. محمد باش يفاجئ جمهوره ويعلن عن زواجه.. شاهد

هنأ الفنان السوري محمد باش محبيه بعيد الفطر المبارك، واستغل الفرصة معلناً عن زفافه، وذلك بعد مرور حوالي شهرين على احتفاله به.

نجم ستار أكاديمي نشر صورة من حفل زفافه تجمعه بعروسته، وكشف عن هويتها لأول مرة في تعليق كتب فيه: «معها تعلمت كيف الحب يكون حقيقي، وكيف قصص الخيال ممكن نعيشها ونعملها واقع، وأنا فعلاً واقع بأجمل غرام وعم عيش حياتي كل يوم عيد بوجودها.. سعيد كتير إني عم شارك الكل بخبر زواجي من المهندسة كريستين ميشال المر يلي تم خلال شهر أبريل - ٢٠١٨ بمباركة من أهلنا وكل حبايبنا.. كل عام وانتوا بخير ومكملين بمحبتكم».

فانز باش انهالوا على الصورة بتعليقات هنأوا فيها الفنان السوري بزواجه، متمنيين له السعادة والتوفيق بحياته الجديدة، في الوقت الذي عاتبه البعض على اخفاء خبر زواجه حتى الآن عنهم متسائلين عن السبب.

يُذكر أن محمد باش كان قد فاجأ الجميع، واعلن خبر خطبته دون الكشف عن هوية خطيبته أبريل الماضي، حيث اكتفى بنشر صورة ظهر فيها يحتضنها دون الكشف عن وجهها، كما نشر مقطع فيديو، استعرض فيه أجواء عرضه الزواج على حبيبته على أغنيته «إنتي وأنا».

من ناحية أخرى، كان كليب أغنية «أموت من الشوق» من ألبوم «أنا المشتاق» آخر عمل طرحه محمد باش، وهو نفس الألبوم الذي سبق وصور منه أغنيتين هما «أنا المشتاق»، و «وقتاش تعود».

محمد باش
محمد باش