جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة الفنان الشاب ماهر عصام

الاحد 17 يونية 2018 | 05:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
1136
وفاة الفنان الشاب ماهر عصام

توفي الفنان المصري ماهر عصام في الساعات الأولى من صباح الأحد 17 يونيو، عن عمر  يناهز 38 عاماً بعد صراع مع المرض، وذلك داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان ماهر عصام قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى العناية المركزة بالمستشفى، حيث أصيب بنزيف حاد في المخ، الأمر الذي أدخله في غيبوبة.

وكشف الفنان شريف إدريس، تفاصيل إصابة الفنان ماهر عصام، بإنفجار في شريان المخ، ودخوله غرفة العناية المركزة، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، حيث قال: “طيب يا جماعة ده بجد تحذير مهم جدًا، ماهر عصام كان اتعرض لأزمة صحية قريب وكان عنده انفجار في شريان في المخ ودخل المستشفى فترة، وكانت أزمة صعبة وعدت على خير، اللي حصل لماهر عصام النهاردة، وده اللي عرفته إنه كان بيتفرج على مباراة مصر، وانفعل مع المباراة فحصله نزيف في المخ”.

وأضاف: “أرجوكم أي حد عنده أي مشكله صحية من أي نوع مايتفرجش على مباريات ولا يعرض نفسه لأي حاجه فيها انفعال، ماهر دلوقتي في حالة خطر جدًا، أدعوله من قلوبكم، دعواتكم لأخويا وصديقي عشرة العمر ماهر عصام”.

يذكر أن ماهر عصام كان قد أصيب بحالة مشابهة فى أبريل عام 2014، منذ أكثر من 4 سنوات، حيث أصيب وقتها بانفجار فى شريان بالمخ، ودخل فى غيبوبة شديدة استمرت أسابيع طويلة حتى عاد إلى صحته مرة أخرى بأعجوبة إلهية.

ماهر عصام
ماهر عصام
ماهر عصام
ماهر عصام
ماهر عصام