جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا احتفلت دنيا بطمة بعيد ميلاد ابنتها الأول.. صور وفيديو

الاحد 17 يونية 2018 | 05:54 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1599
هكذا احتفلت دنيا بطمة بعيد ميلاد ابنتها الأول.. صور وفيديو

أقامت الفنانة المغربية دنيا بطمة حفل عيد ميلاد صغير لابنتها "غزل"، والتي أتمت عامها الأول.

الفنانة المغربية أحضرت لابنتها قالب كعك مميز يجمع بين اللونين الأبيض والوردي، وحمل اسمها، وألبست ابنتها فستان أنيق باللون الوردي، وزينت شعرها بـ "توكة" بيضاء.

دنيا نشرت مجموعة صور من الحفل، على حسابها على "انستجرام"، وهنأت ابنتها بعيد ميلادها، قائلة: "اميرتنا الصغيرة كبرت وصار عمرها سنة ، الله يحفظك ياماما ويحميكي ويجعلج من الذرية الصالحة ونفتخر فيج بمناصبك العليا في المستقبل بإذن الله عمري انت وحبيبة كل عيلتك كل عام وانت بألف خير وعيد ميلاد سعيد قلبي انتي".

الفنانة المغربية نشرت أيضا مقطع فيديو من الاحتفال، والذي ظهرت فيه وهي ترقص مع ابنتها على نغمات "الدقة المراكشية"، ووعلقت عليه بقولها: "دقة المراكشية وكيكة رائعة مفاجأة اكثر من رائعة اثناء جلسة تصوير من عزيزتي ومنال لي جات من طنجة احتفالا بعيد ميلاد بنتي الغالية واميرتي الصغيرة شكرًا لكن على هاد المفاجأة الجميلة".

وكشفت دنيا أنها ستقيم حفلا كبيرا في المغرب بمناسبة عيد ميلاد ابنتها، والذي تم تأجيله للشهر القادم، حيث قالت: "نظرا لظروف العمل سيتم تأجيل يوم عيد ميلاد اميرتي ان شاء الله الى الشهر القادم وسنقوم بتحديد اليوم عما قريب والخبر الجميل انه سنحيي اول حفل عيد ميلاد لأميرتنا الصغيرة بالمغرب ان شاء الله.. كل عام وانت بأف خير وصحة حبيبة قلبي".

ابنة دنيا بطمة
ابنة دنيا بطمة
دنيا بطمة