جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر تكشف تفاصيل مشهدها المحذوف في «أيوب»

الاحد 17 يونية 2018 | 05:10 مساءً
القاهرة - Gololy
318
أيتن عامر تكشف تفاصيل مشهدها المحذوف في «أيوب»

عبرت الفنانة المصرية أيتن عامر عن سعادتها الشديد بردود الأفعال التي تلقتها عن دورها في مسلسل "أيوب"، بالرغم من تقديمها دور فتاة شريرة.

أيتن قالت: "لم أتردد للحظة واحدة في المشاركة في مسلسل «أيوب»، لأنه عمل مختلف ككل، ودوري فيه كان جديداً بالنسبة إليّ، فهي المرة الأولى التي أقدم فيها دور شر بهذا الشكل؛ وأنا أعرف جيداً أن بعض الفنانات يخشين هذه النوعية من الأدوار، ويفضّلن الأدوار التي تحظى بتعاطف الجمهور؛ لكنني أرى أن على الفنانة أن تقدم كل الأدوار؛ ولذلك كان دوري في «أيوب» تحدياً جديداً لي كممثلة".

وأضافت: "وقد استطعت أن أُخرج من خلاله طاقات تمثيلية لا يعرفها أحد عني، أما كراهية الجمهور فهي ليست لشخصي كـ«آيتن عامر»، وإنما للشخصية التي لعبتها؛ وبالتالي هي شهادة نجاح لي في أداء الدور. ورغم أنني توقعت نجاح العمل، لكن ما تحقق أكبر مما توقعته وتمنيته، وهو ما زاد من سعادتي".

وعما تردد عن حذف بعض مشاهد لها في المسلسل لجرأتها التي لا تناسب العرض في رمضان، قالت الفنانة المصرية: "مشهداً واحداً تم حذفه لتضمّنه بعض الشتائم والألفاظ النابية، ولم ينتبه فريق المونتاج لوضع الصافرة على بعض الكلمات، "لكن بمجرد وضع الصافرة أُعيد المشهد مرة أخرى في الحلقة المعروضة لاحقاً.

ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر