جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا احتفلت سينيم كوبال بعيد ميلاد زوجها كينان أميرزالي.. صور

الاثنين 18 يونية 2018 | 03:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
2189
هكذا احتفلت سينيم كوبال بعيد ميلاد زوجها كينان أميرزالي.. صور

احتفلت الفنانة التركية سينيم كوبال بعيد ميلاد زوجها النجم كينان أميرزالي، وحرصت على تهنئته بشكل رومانسي مميز، حيث نشرت صورة حميمية تجمعهما، ظهرت فيها سينيم تحتضن زوجها، وتقبله بقوة، وكتبت معلقة عليها: «اليوم وُلد عشقي».

فانز ومتابعو سينيم تفاعلوا مع الصورة بتعليقات هنأوا فيها نجم مسلسل «إيزيل» بعيد ميلاده، متمنيين للزوجين الحب والسعادة الدائمة.

يُذكر أن كينان أميرزالي تزوج من سينيم كوبال مايو 2016 بعد قصة حب جمعتهما، وقد دخلت بعدها الفنانة التركية في أجازة طويلة تجاوزت العامين، لتعود إلى الشاشة بمسلسلها الأخير «وجهاً لوجه»، إلا أن الشركة المنتجة قررت وقف عرضه لعدم تحقيق أول حلقتين منه نسب المشاهدة المتوقعة، الأمر الذي أصاب الفنانة بخيبة أمل كبيرة، حتى أنها قررت اعتزال التمثيل، وخوض غمار تجربة جديدة، حيث اختارت أن تدرس تصميم الأزياء، حتى أنها تنوي إطلاق خط أزياء باسمها.

من ناحية اخرى، كان مسلسل «محمد الفاتح» آخر مسلسل عُرض لكينان، إلا أن الشركة المنتجة له قررت وقف عرض العمل بعد عرض الحلقة الخامسة منه، حيث كانت الحلقة السادسة نهاية الموسم، نتيجة انخفاض نسب مشاهدة المسلسل، وفشله في منافسة الأعمال المعروضة خلال الموسم على الشاشة التركية، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لنجم «القبضاي».

 

زفاف كينان اميرزالي
زفاف كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
سينيم كوبال
سينيم كوبال