جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لطيفة تؤدي مناسك العمرة.. شاهد

الاثنين 18 يونية 2018 | 03:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1265
لطيفة تؤدي مناسك العمرة.. شاهد

سافرت الفنانة التونسية لطيفة إلى إلى السعودية لتأدية مناسك العمرة، وهي المرة الأولى التي تدخل فيها المطربة للسعودية بعد حادثة منعها من دخولها عام 2011، والتي كانت قد كشفت عنها خلال استضافتها في برنامج «مجموعة إنسان» في رمضان عبر شاشة mbc.

لطيفة نشرت صورة لها من الحرم المكي أمام الكعبة الشريفة، ظهرت فيها بالعباءة والحجاب، وكتبت معلقة عليها: «أحمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة فى رمضان وان قدر لى اجمل الاعياد زائرة لسيدى رسول الله عليه الصلاة والسلام ...وهنا اقدم شكرى وامتنانى وتقديرى لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكه العربيه السعوديه وولى عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا وجزاهم عن المسلمين خير الجزاء على ما يقدمونه لتسهيل خدمة الحجاج والمعتمرين القادمين من كافة أنحاء المعمورة».

فانز لطيفة تفاعلوا مع الصورة بتعليقات هنأوا فيها الفنانة التونسية بالعمرة، متمنيين لها عمرة مقبولة وذنب مغفور، وطلبوا منها الدعاء للأمة العربية بالسلام والأمان.

يُذكر أن لطيفة كانت قد كشفت عن منعها من دخول السعودية منذ عام 2011، مشيرة إلى أنها في هذا العام حصلت على فيزا بشكل طبيعي من السفارة السعودية بلبنان وتوجهت إلى هناك لإحياء إحدى حفلات الزفاف، إلا أنها فوجئت بأحد العاملين بالمطار يطلبها في مكتبه ويعتذر لها أنها ممنوعة من دخول البلاد، لافتة إلى أنها سألت هذا المسئول عن سبب منعها فقال إنه ليس لديه سبب أو إجابة محددة لسؤالها، فاضطرت إلى ركوب طائرة جديدة والعودة إلى دبي.

السفارة السعودية بتونس، اصدرت بياناً صحفياً أكدت فيه أن لطيفة غير ممنوعة من أداء العمرة أو الحج، ويحق لها التقدم التقدم بطلب الحصول علي تأشيرة كغيرها متى ما رغبت، فاضطرت الفنانة لتوضيح كلامها مجدداً بصورة لجواز سفرها معلقة عليه: «لكل من يحاول تحريف كلامي ببرنامج “مجموعة إنسان” أقول لم أمنع من العمرة لأنني لم أطلب من أي سفارة سعودية أبداً. وذلك لخوفي من تكرار موقف حدث قبل سبع سنوات عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زيارة من السفارة السعودية في بيروت. لا بد من أن يعرف الجميع أنني عاشقة للسعودية حكومة وشعباً».

من ناحية أخرى، شاركت لطيفة في المارثون الرمضاني المنتهي حديثاً بتجربة درامية جديدة عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط، من خلال مسلسل بعنوان «رابع جار» من تأليف محمد صلاح راجح، وإخراج أيمن عبدالرحمن، ويشارك لطيفة بطولته؛ أحمد عيد، أمل رزق، أمل عبدالله، طارق عبدالعزيز، عبدالرحمن أبو زهرة، وغيرهم

وعلى الجانب الغنائي، كان كليب أغنية «فريش» آخر ما طرحته الفنانة التونسية، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع مونتي، والكليب من إخراج فادي حداد.

 

لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة