جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليانا دي كروز: فكرت في الإنتحار

الثلاثاء 19 يونية 2018 | 03:47 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
653
إليانا دي كروز: فكرت في الإنتحار

تحدثت الممثلة إليانا دي كروز، التي شاركت تجربتها في التعامل مع اضطراب تشوه الجسم ومحاربة الاكتئاب من قبل، حول دور صديقها المصور أندرو نيبيبون في مساعدتها في محاربة ظروفها العقلية.

قالت الممثلة لوكالة IANS في مقابلة من فيجي: "الأمور كانت سيئة للغاية لدرجة أنني كنت أضغط على الناس بعيدا. لم أكن أدرك كم كنت أغترب الناس. كنت أرفض باستمرار الخروج عندما يتصل الأصدقاء. في مرحلة ما، لم أكن أدرك أنني كنت في المنزل لمدة أسبوع. بعد ذلك، تلقيت إنذارًا منه. "

في إعلان عن علامة تجارية للسراويل الجينز، اعترفت إليانا وجود "أفكار انتحارية"، وذكرت أن الاكتئاب يمكن التعامل معه من خلال قبوله أولا ثم من خلال تقديم المشورة.

في شهر نوفمبر من العام الماضي، كانت إيلينا تتحدث في المؤتمر العالمي الحادي والعشرين للصحة العقلية، عندما قالت إن اكتئابها نابع من حقيقة أنها تريد "قبول الجميع". تقول: "كنت أشعر بالارتياح والحزن طوال الوقت لكن لم أكن أعرف أنني كنت أعاني من الاكتئاب اضطراب تشوه الجسم حتى حصلت على المساعدة".

وكثيرًا ما يُزعم أن إيليانا وأندرو متزوجان، وهو أمر نجحت الممثلة في معالجته بالدبلوماسية الباردة حتى الآن، لكنها لم تتخل أبدًا عن نشر صور لها مع أندرو أو تلك الجلسات التي تخضع إليها بعدسات أندرو.