جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانبير كابور يتمنى الزواج في أقرب وقت

الثلاثاء 19 يونية 2018 | 03:49 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
556
رانبير كابور يتمنى الزواج في أقرب وقت

النجم الشاب رانبير كابور مشغول حاليا بالترويج لفيلمه المقبل Sanju، وهو فيلم السيرة الذاتية الذي يتناول حياة الفنان الكبير سانجاي دوت.

متابعو رانبير على وسائل الاعلام الاجتماعية يعيشون حالة من السعادة، ولا يريدون أن يفوتوا عليه فرصة للتفاعل معه في سين وجيم، وبصرف النظر عن العديد من الأسئلة التي ألقيت عليه، متابع، على وجه الخصوص، اشعل انتباه الجميع، وسأله متى سيتم الزواج، وأجاب الممثل قائلا: "قريبا نأمل!".

وقد اعترف الممثل في الاونه الاخيره بأنه على علاقة مع نجمة Brahmastra الممثلة علياء بهات، وعلى الرغم من أنه كان دائما يعاني من الارتباط والشائعات الزواج، لكن هذا الاعتراف سيكون الوقود الذي أشعل النار.

وذكرت التقارير ان رانبير طلب منها الخروج عشية رأس السنة الجديدة. بالإضافة إلى التقارير الأخيرة التي تفيد بأنها ترغب في الزواج قبل سن الـ30، هل يمكن أن يكون هذا مؤشرا على ان الاثنين مستعدان لأخذ علاقتهما إلى المستوى التالي؟

من ناحية أخرى، ذكرت مصادر صحافية أنّ فيلم "Sanju" للمخرج راج كومار هيراني Rajkumar Hirani والذي يروي قصة حياة الممثل سانجاي دوت Sanjay Dutt، قد تلقى أول دعوى قضائية ضده، على خلفية أنه يقدم هذا المشهد السجون الهندية في وضع سيّىء.

 رانبير كابور وكاترينا كايف يروجان لفيلمهما الجديد.. صور
تسريب صور جديدة لـ ماهيرا خان ورانبير كابور معاً.. شاهد
شقيقة رانبير كابور تُهدي علياء بهات سوار زمردي!.. شاهد
بالصور.. نقل رانبير كابور إلى المستشفى بعد إصابته أثناء لعبه كرة القدم
بالصور.. نقل رانبير كابور إلى المستشفى بعد إصابته أثناء لعبه كرة القدم