جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناقدة شهيرة تفتح النار على فيفي عبده

الاربعاء 20 يونية 2018 | 02:18 صباحاً
القاهرة_ Gololy
633
ناقدة شهيرة تفتح النار على فيفي عبده

شنت الناقدة المصرية ماجدة خيرالله، هجومًا حادًا على الفنانة المصرية فيفي عبده، بسبب انتقادها للمعترضين على زيادة الأسعار.

ماجدة خيرالله، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «مبدئيا ارفض الهجوم عليها من منطلق كونها راقصه، لان تحيه كاريوكا كانت راقصة ولكنها كانت تتمتع بحس إنساني وطني وبددت جزء كبير من ثروتها في إنتاج مسرحيات سياسية وتعرضت لمشاكل مع الدولة بسبب مواقفها وأكيد معظمنا يتذكر ما حدث أثناء اعتصام الفنانين في نقابة السينمائيين اعتراضًا علي قانون ٨٣ ، وكيف كانت تحية كاريوكا وهي في الثمانين تصر علي الإضراب عن الطعام اعتراضا علي القانون الجائر!».

وأضافت: «أكيد لم تكن تحية كاريوكا الراقصة الوحيدة التي تشتهر بالشهامة والجدعنة، فهن كثر، لكن فيفي عبده لم تستهين فقط، بانزعاج الناس من زيادة أسعار البنزين، ولكنها بشكل ممجوج ومبتذل ربطت بين الرضا بما تفعله الحكومة بالمواطن وبين الوطنية، فقد انتابتها حالة من هوس الادعاء وطلت تردد أصل أنا بحب مصر!! لعنة الله علي الجهل والنفاق وعمي القلب».

ولم تكتف الناقدة بذلك بل وصفتها في إحدى التعليقات بالمرأة الكاذبة المدعية التي تصدق ذاتها.

يذكر أن فيفي عبده انتقدت المعترضين على ارتفاع أسعار البنزين موضحة أن اعتراضهم غير منطقي، وأن الأسعار في الخارج أعلى بكثير من مصر، وإنها أكثر إنسانة تشعر بالفقراء.

فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده