جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أهل الفن يتفاعلون مع خسارة المنتخب المصري أمام روسيا.. ماذا قالوا؟

الاربعاء 20 يونية 2018 | 04:36 مساءً
القاهرة- سناء الطويلة
518
أهل الفن يتفاعلون مع خسارة المنتخب المصري أمام روسيا.. ماذا قالوا؟

عبر عدد كبير من نجوم الفن، عن حزنهم الشديد لهزيمة المنتخب المصري أمام نظيره الروسي، صاحب البلد المضيف لبطولة كأس العالم، في لمباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب «كريستوفسكى»، بمدينة سان بطرسبرج.

وقال الفنان المصري نبيل الحلفاوي، عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «تمام.. إحنا خسرنا عشان الفنانين اللي سافروا.. تمام بس اللي محيرني همه فنانين السعودية وتونس والمغرب سافروا متنكرين؟ وماذا عن فناني ألمانيا والأرجنتين؟ يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.. مش مكسوفين من نفسكم؟».

كما علقت الفنانة المصرية ميرهان حسين، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قائلة: «بعد ماتش مصر وروسيا الحمد الله على الأقل خلصنا من مجدي عبدالغني».

الفنان المصري محمود البزاوي، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «دايما عندنا أمل و دايمًا طموحنا بيغلب الواقع عشان كده كسرتنا بتكون نكسة.. شكرا للمنتخب المصري على الروح و الصعود وياريت نبدأ بشكل واقعي للصعود لمونديال ٢٠٢٢».

كما رد على المهاجمين لمحمد صلاح قائلًا: «بعض الناس اللي بتهاجم صلاح أحب أقولها إن لو صورة مصر حلوه بره فهي حلوه بسبب محمد صلاح و لو في حد بيرفع و بيمجد في مصر بره فاهو محمد صلاح.. اشكروا صلاح لأنه مصري بجد».

أما الفنانة رشا مهدي، فقالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «احنا ليه فجأة بنتعامل إننا جايين ننافس على كأس العالم.. و ليه ناسيين إن بقالنا ٢٨ سنة بنتفرج على غيرنا».

وأضافت: «لولا الرجالة دي كان زمانا برضو بنتفرج على غيرنا! برافو منتخب مصر رجالة شرفتونا وخليتونا نشارك العالم الحدث و أسعدتونا و عملتو اللي عليكم و زيادة، فخورين بيكم، لو بالروح و الثقة بس كنا كسبنا إحنا معندناش اكتر منهم.. في واقع و امكانيات لازم نراعيهم قبل ما نرسم توقعات وردية خارج المنطق».

وقالت الفنانة زينة، عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «قدر الله ما شاء فعل.. لازم نحيي اللاعيبة عملتوا اللي عليكم ومالناش نصيب وكفاية اننا روحنا كأس العالم بعد 28 سنة وكسرنا جول مجدي عبدالغنى.. ولازم نتعلم ونطور فى اللي جاى مصر روسيا».

كما وجه الشاعر الغنائي أمير طعيمة، رسالة إلى اللاعب أحمد فتحي، بعد الهجوم الذي تعرض له بعد تسببه في دخول هدف بالخطأ في مرمى المنتخب المصري، قائلًا عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «أحمد فتحي: هينسوا إنك صعدت مع بلدك لدور الـ١٦ في كأس العالم للناشئين، و فزت ب ٣ بطولات إفريقيا، و لعبت كأس العالم القارات، و صعدت و شاركت في كأس العالم بعد ٢٨ سنة، هينسوا إنك من أرجل اللاعبين اللي ارتدوا تي شيرت مصر، هينسوا كل ده بسبب هدف غير مقصود بس ما تزعلش إحنا كده شعب بينسى».

كما انضمت الفنانة إنجي وجدان، للمدافعين عن أحمد فتحي ومحمد صلاح، قائلة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «أحمد فتحي مدخلش الجون بمزاجه، الولد لعب حلو و خلاص غلطة محصلش أي حاجة، و صلاح مهما كان أحسن لاعب يمكن ماكنش لسه مستعد بس هو مغلطش العكس ده دخلنا جون، و باقي الفريق لعب و كويس، انتم أبطال و لا يهمكم و برافو».

الفنان محمد هنيدي، دافع عن صلاح هو الأخر قائلا: «صلاح عمل اللي عليه وإنه يكون راجع من إصابة ومستواه بالشكل ده ويعمل فرص شيء عظيم والإجهاد كان واضح عليه وبالرغم من كدة كمل المباراة عشان يحاول يعمل حاجة».

المنتخب المصري
المنتخب المصري
المنتخب المصري
المنتخب المصري
المنتخب المصري
المنتخب المصري
المنتخب المصري
المنتخب المصري
المنتخب المصري
المنتخب المصري
المنتخب المصري
المنتخب المصري