جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرفان خان يتحدث عن معركته المؤلمة مع «السرطان»

الخميس 21 يونية 2018 | 04:24 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1047
عرفان خان يتحدث عن معركته المؤلمة مع «السرطان»

في وقت سابق من هذا العام ، ترك النجم الهندي عرفان خان الجميع في حالة صدمة كاملة عندما كشف عن أنه قد تم تشخيص مرضه بسرطان الغدد الصماء النادرة عالي الجودة.

سرعان ما انتقل الممثل إلى المملكة المتحدة للعلاج ، ومنذ ذلك الوقت والممثل من حين لآخر، يتواصل مع معجبيه ومتابعيه بتحديثات دورية عن صحته.

مراراً وتكراراً ، تظهر شائعات حول صحة الممثل ولكن يتم نفيها. أخيرا في أول تأكيد منذ تشخيص حالته بمرض نادر ، قام الممثل تحت عنوان " ملاحظة من لندن" بالحديث في صحيفة "تايمز أوف إنديا" بإسهاب حول كيفية كونه جزءاً من "لعبة التجربة والخطأ" منذ أن كان السرطان نادرًا وكيف مر بمراحل الصدمة والغضب والاستسلام في الأشهر القليلة الماضية. وسجلت مذكراته أيضا مخاوفه العميقة حول ما مر به.

يقول: "لقد مضى وقت طويل منذ أن تم تشخيص إصابتي بسرطان الغدد الصماء. هذا الاسم الجديد في مفردتي ، تعرفت عليه ، كان نادرًا ، وبسبب قلة حالات الدراسة ، ونقص المعلومات بشكل نسبي ، فإن عدم القدرة على التنبؤ كان العلاج صعبا، كنت جزءًا من لعبة التجربة والخطأ.

وأضاف: "لقد كنت في لعبة مختلفة ، كنت أسافر في رحلة قطار سريعة ، أحلامي ، خططي ، تطلعاتي ، أهدافي ، شاركت فيهما بالكامل. وفجأة وكأن أحدهم قام بالتحرك على كتفي، شعرت وقتها وكأنني اغرق".

كان عدد من الممثلين الهنود و معجبي الممثل الهندي عرفان خان أعربوا عن تمنياتهم بالشفاء العاجل لنجم بوليوود، بعدما أعلن على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي إصابته «بمرض نادر».

ويشتهر خان (51 عاماً) بمشاركته في عدد كبير من الأفلام الهندية والبريطانية والأميركية. ومن أشهر أفلامه الناطقة باللغة الإنجليزية «لايف أوف بي» و«سلامدوج مليونير» و«ذا اميزينج سبايدر مان».