جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمير كرارة يكشف لأول مرة سر «الجاكيت الأسود» في «كلبش»

الخميس 21 يونية 2018 | 03:56 مساءً
القاهرة - Gololy
2327
أمير كرارة يكشف لأول مرة سر «الجاكيت الأسود» في «كلبش»

لاحظ عدد كبير من جمهور مسلسل "كلبش" و"كلبش2" ظهور بطله الفنان المصري أمير كرارة مرتدي "جاكيت أسود" في معظم مشاهد العمل، وهو ما جعلهم يتسائلون عن سر ذلك الأمر.

الفنان المصري رد لأول مرة على تساؤلات الجمهور، خلال استضافته في برنامج "بوضوح على قناة "الحياة"، حيث قال: "أشعر بأني أتقمص الشخصية بارتدائي لهذا الجاكيت تحديدا، فأنا أتفاءل به في هذا الدور".

وأضاف: "كان هناك مشاهد أخرى بجاكيت جلدي بلون رمادي، ولكني ارتحت أكثر وأشعر بروح (سليم الأنصاري) فور ارتدائي الجاكيت الأسود، بالنسبة لي هو أشبه ببذلة شخصية Captain America".

وعن شارب "سليم الأنصاري"، وهي الشخصية التي قدمها في المسلسل، قال: "كنت في البداية أرفض الظهور بشارب كبير مثل الذي ظهرت به في أحداث الجزأين، ولم أكن أتخيل مظهري بهذا الشارب وحجمه ولكنني الآن اشتاق له وأشعر أنه ينقصني شيئا بعد حلاقته.

ومسلسل “كلبش 2” من بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة