جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على شرط والد ميجان ماركل لزواجها من الأمير هاري.. فيديو

الخميس 21 يونية 2018 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
527
تعرف على شرط والد ميجان ماركل لزواجها من الأمير هاري.. فيديو

كشف توماس ماركل، والد الأمريكية ميجان ماركل، دوقة "ساسكس" عن الشرط الذي وضعه للأمير البريطاني هاري، مقابل زواجه منها.

والد ميجان قال في لقاء تلفزيوني على قناة "أي تي في" البريطانية: إنه تجادل مع الأمير هاري بشأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.. وإنه شعر بأنه مختلف في وجهات النظر مع هاري، عندما دافع الأخير عن ترامب.

توماس ماركل أضاف: دار بيني وبين الأمير هاري حديث في السياسة، في إحدى المكالمات الهاتفية، وكان من بينها عندما تطرقنا إلى الحديث عن الرئيس ترامب، وعندما أخبرته أنني لست معجبا به، قال لي: امنحوه فرصة، وهو ما جعلني أشعر أنني مختلف معه فكريا.

وعن الشرط الوحيد الذي وضعه أمام الأمير هاري، لكي يوافق على زواجه من ابنته ميجان ماركل، قال توماس ماركل: إنه طلب منه أن يعده بألا يضربها، وهو الوعد الذي منحه إياه.

وأضاف: عندما طلب هاري يد ابنتي على الهاتف، قلت له: أنت رجل نبيل، ولكن عدني أنك لن ترفع يدك أبدا على ابنتي، وبالطبع سأمنحك موافقتي على الزواج منها.

المكتب الإعلامي للأمير هاري، رفض التعليق على مقابلة توماس ماركل التلفزيونية، والتي قد تثير الدهشة، لأن كبار الشخصيات الملكية حريصون بشدة على عدم التعليق علنا على الشئون السياسية الداخلية أو الدولية.

توماس ماركل البالغ من العمر 73 عاما، كان قد غاب عن زفاف ابنته ميجان في 19 مايو الماضي، إذ كان من المقرر أن يسير معها في ممر كنيسة سانت جورج، وذلك بسبب تعرضه لمشاكل في القلب.. وقال إنه يشعر بتحسن صحته، ولكنه عبر عن أسفه لعدم حضور زفاف ابنته.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
الامير هاري