جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد عشر سنوات.. شاروخان وأميتاب باتشان معاً في فيلم جديد

الجمعة 22 يونية 2018 | 03:26 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1315
بعد عشر سنوات.. شاروخان وأميتاب باتشان معاً في فيلم جديد

أكدت تقارير أن النجم شاروخان سيعود بعد غياب عشر سنوات للعمل مع في شراكة مع الأسطورة الحية أميتاب باتشان، هذه المرة كمنتج مشارك في فيلم الجريمة والاثارة Badla.

وأشارت تقرير أوردته الموقع الإلكتروني لصحيفة filmibeat، أنه من المتوقع أن يشارك شاروخان SRK أيضا في إنتاج الفيلم من خلال شركته Red Chillies Entertainment بالتعاون مع Sunir Kheterpal وAkshai Puri وAzure Entertainment.

فيلم Badla من إخراج سوجوي جوش Sujoy Ghosh، وتشارك ف بطولته الممثلة تابسي بانو Taapsee Pannu وهو نسخة جديدة للفيلم الإسباني 2016 Contratiempo المعروف أيضًا باسم "The Invisible Guest".

وقال سوجوي Sujoy في بيان "بدأ تصوير الفيلم في جلاسكو، اسكتلندا يوم الأربعاء، عندما تحصل على ممثل مثل أميتاب باتشان، فإن نصف معركتك قد فزت بها، وأنا متحمس جدًا لأخراجه. كما أنني كنت أحاول العمل مع تابسي لفترة من الوقت وهذه هي القصة المثالية للتعاون معها ".

وأضاف: شوهد خان وباتشان في أخر مشاركة مساحة الشاشة معا في عام 2008 في فيلم Bhoothnath. وعلى واجهة العمل، شاروخان مشغول بالانتهاء من تصوير فيلمه القادم، "زيرو" مع كاترينا كايف وأنوشكا شارما.

على الجانب الآخر، ينشغل أميتاب باتشان بالعديد من المشاريع. فإنه يتعاون مع عامر خان لأول مرة في Thugs Of Hindostan، كما سيشاهد النجم الكبير مع علياء بهات Alia Bhatt ورانبير كابور Ranbir Kapoor للمرة الأولى في عمل جديد.

بالصور.. أميتاب باتشان وشاروخان وسانجاي دوت وكاجول في افتتاح مهرجان كولكاتا السينمائي الدولي
اميتاب باتشان