جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كانجانا رانوت بجلسة يوجا في لندن. فيديو

الجمعة 22 يونية 2018 | 03:08 مساءً
كتب - فتحي خلاف
436
كانجانا رانوت بجلسة يوجا في لندن. فيديو

احتفلت الممثلة كانجانا رانوت باليوم العالمي لليوجا في لندن، حيث تقوم حاليًا بتصوير فيلم Mental Hai Kya. احدى نوادي المعجبين بالملكة رانوت شاركت على موقع التواصل الاجتماعي Instagram صور ومقاطع فيديو لها في أثناء ممارستها اليوجا في حديقة هايد بارك في لندن. وكتب تعليق: "تُظهر كانجانا رانوت Kangana Ranaut تفانيها نحو اليوجا في الاحتفال بيوم اليوجا العالمي 2018 وتشجع الجميع على تبني اليوجا كنمط حياة وطريقة للاستيقاظ الروحي".

قبل عامين، وفي يوم اليوجا العالمي، كشفت كانجانا رانوت أن اليوجا غيرت حياتها. في مقابلة مع مجلة فوج، قالت كانجانا، "اليوجا هدية وأنا في الواقع أعتقد أنني نجوت بسببها. من خلال التأمل، يمكنني أن أخرج الكثير من الطاقة المضطربة".

وتابعت: "لقد جلبت لي الكثير من التوازن الروحي والجسدي في داخلي وأعتقد أن ذلك ساعدني على اكتساب صفات مثل المثابرة والصبر أو السيطرة على دوافعي، وأعتقد أنني استمريت ونجحت في تحقيق كل ما لدي بسبب اليوجا ".

كانجانا تعمل على تصوير أحدث أعمالها الفنية Manikarnika: The Queen Of Jhansi ومن المتوقع عرضه على الشاشات في وقت لاحق من هذا العام، في حين لم يتم الإعلان عن تاريخ العمل الحالي في Mental Hai Kya حتى الآن.