جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تحديد موعد زفاف سوميت فياس وايكتا كول

الجمعة 22 يونية 2018 | 03:20 مساءً
كتب - فتحي خلاف
547
تحديد موعد زفاف سوميت فياس وايكتا كول

بعد نجاحه في فيلم "Veere Di Wedding" في وقت سابق من هذا الشهر، أمام النجمة كارينا كابور Kareena Kapoor Khan، يستعد الممثل الشاب سوميت فياس Sumeet Vyas لعقد قرانه على صديقته الممثلة ايكتا كول Ekta Kaul في مدينة جامو Jammu في سبتمبر المقبل.

تشير التقارير لاجتماع أسرتيهما في وقت سابق من هذا العام للاتفاق على كل ما يتعلق بالزفاف السعيد، حيث رافقت والدة سوميت الثنائي للمشاركة في العرض الأول "Veere Di Wedding"، وظهر الثلاثي بسعادة امام الكاميرات.

مصدر ذات صلة أكد أن أسرة إيكتا، التي يوجد العديد منها في جامو، تستعد لإقامة احتفال كشميري تقليدي. ويجري حاليا الترتيبات النهائية لحفل الزفاف، وان العروس كانت تدعو أصدقاءها لموعد الزفاف منتصف سبتمبر، وحتى الآن لم يتم بعد تحديد موقع حفل الاستقبال.

وتعود بدأ علاقة سوميت مع إيكتا لعام سابق، يقول: "التقينا لأول مرة منذ سنوات في في أثناء التصوير في عرض ترويجي، كلانا كان مشغول بحياته. في العام الماضي، وتقابلنا مرة أخرى في حفل أحد الأصدقاء، واعترف بأني وجدتها جذابة للغاية.

سيكون هذا هو الزواج الثاني لسوميت. تزوج في وقت سابق من الممثلة Shivani Tanksale ولكن زواجهما وصل لطريق مسدود، وقرر الزوجان الانفصال. وبحسب ما ورد قدم الزوجان طلبا للحصول على الطلاق في العام الماضي.

تحديد موعد زفاف سوميت فياس وايكتا كول في سبتمبر
تحديد موعد زفاف سوميت فياس وايكتا كول في سبتمبر