جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلي تيم حسن يتدربان على الـ«الكيك بوكس».. صور وفيديو

الجمعة 22 يونية 2018 | 02:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
1064
نجلي تيم حسن يتدربان على الـ«الكيك بوكس».. صور وفيديو

كشفت الفنانة السورية ديمة بياعة عن ممارسة طفليها «فهد وورد» من طليقها الفنان تيم حسن، لرياضة «الكيك بوكس».

مدرب ورد وفهد، ويُدعى «منصور»، نشر مقطع فيديو استعرض فيه بعض التمارين الرياضية لنجلي النجم السوري على «الكيك بوكس»، وأشاد بحرص ديمة على تنشئة طفليها بشكل رياضي سليم في تعليق كتب فيه: «إحدى الوحدات التدريبية للأبطال : ورد وفهد أبناء الفنانة الغالية على قلوبنا ديما بياعة كتير حلو ان نشوف نجمة بالرغم من انشغالاتها ونجوميتهما انها تعطي دائما الأولية لأولادها ! بفتخر بصداقتك ديما الطيوبة الأصيلة المتواضعة وربي يخليلك هالأبطال ويحميهم ! وبتمنى من كل الأهالي يزرعوا بأولادهم من الصغر حب الرياضة والتغذية الصحية كرمال تكون ثقافة أساسية بحياتهم يستفيدوا منها طول العمر».

ديمة اعادت نشر الفيديو، وشكرت مدرب ابنيها على اهتمامه بهما في تعليق كتبت فيه: « شكرًا كتير على كل شي و على اهتمامك وتدريبك يلي مافي منو وقدرتك على التعامل مع الشباب يلي بعمر ورد وفهد

والله يعطيك الصحة ، كابتن منصور انت الأفضل».

تيم كان قد اعترف بتقصيره في حق نجليه بأحدث ظهور له في رمضان الماضي خلال استضافته في برنامج «مجموعة إنسان» عبر شاشة mbc، حيث قال: « أولادي مظلومين لأن إقامتي منقسمة بين لبنان ومصر، وهما مع والدتهما الفنانة السورية ديما بياعة في دبي، لذلك رؤيتي إليهما قليلة».

يُذكر أن تيم انفصل عن زوجته الأولى، الفنانة السورية ديمة بياعة عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن «فهد وورد»، في الوقت الذي اعلن فيه عن عقد قرانه على المذيعة المصرية وفاء الكيلاني مايو 2017، كما احتفلت ديمة بعقد قرانها على رجل أعمال مغربي يُدعى أحمد الحلو عام 2014.

من ناحية أخرى، شارك تيم في المارثون الرمضاني الماضي، بالموسم الثاني لمسلسل «الهيبة» أمام النجمة اللبنانية نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، وغيرهم، والمسلسل قصة هوزان عكو، تأليف سيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج باسم البرقاوي.

 

ديمة بياعة
ديمة بياعة
ديمة بياعة
تيم حسن
تيم حسن و وفاء الكيلاني
تيم حسن و وفاء الكيلاني
تيم حسن
تيم حسن