جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملابس ميلانيا ترامب تثير الجدل.. والرئيس الأمريكي يعلق.. صور وفيديو

السبت 23 يونية 2018 | 05:47 مساءً
القاهرة - Gololy
635
ملابس ميلانيا ترامب تثير الجدل.. والرئيس الأمريكي يعلق.. صور وفيديو

أثارت سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، الجدل بملابس كانت قد ارتدتها خلال زيارتها مخيم للأطفال المحتجزين من أولاد المهاجرين في ولاية تكساس.

عدسات المصورين التقطت عدة صور لزوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهي ترتدي سترة مكتوب عليها "أنا لا أهتم حقا، هل أنت تهتم".

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أشارت إلى غضب البعض من السترة، خلال رحلة عودة ميلانيا إلى العاصمة الأمريكية، وتم تصويرها بها عند وصولها إلى قاعدة أندروز الجوية.. موضحة أن السترة أثارت موجة من الجدل، خاصة أن درجة الحرارة كانت مرتفعة جدا.

الصحيفة أضافت أن الرئيس الأمريكي غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، دفاعا عن زوجته، مصرا على أن الرسالة التي على سترتها تشير إلى وسائل الإعلام المزيف، رغم أن المتحدثة باسمها تصر على عدم وجود رسالة خفية وراءها.

ستيفاني جريشام، الناطقة باسم زوجة الرئيس قالت: إن ميلانيا قررت القيام بالزيارة، قبل أن يوقع الرئيس أمره التنفيذي، بعدم فصل الأطفال عن ذويهم، مؤكدة أن ميلانيا ترامب زارت أحد مخيمات احتجاز الأطفال لأنها تولي لهذه المسألة المثيرة للجدل أهمية كبيرة.

زيارة ميلانيا جاءت بعد توقيع البيت الأبيض على مرسوم رئاسي يوم الأربعاء الماضي، بعد موجة عنيفة من الانتقادات الداخلية والدولية، للإبقاء على عائلات المهاجرين غير الشرعيين موحدة، وعدم فصل الأطفال عن ذويهم.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب