جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد ماذا فعلت أنوشكا شارما بسائق بعد إلقاء القمامة في الشارع.. فيديو

الاحد 24 يونية 2018 | 12:11 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
363
شاهد ماذا فعلت أنوشكا شارما بسائق بعد إلقاء القمامة في الشارع.. فيديو

تلقى رجل في مومباي درسا غير متوقع في كيفية الحفاظ على نظافة الشوارع، وذلك عندما شاهدته الممثلة أنوشكا شارما وهو يقوم بإلقاء القمامة في الطريق من سيارته.

وأثار الحادث، الذي قام بتصويره وتحميله فيرات كولي لاعب الكريكيت وزوج أنوشكا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، والذي تبلغ مدته 17 ثانية، رد فعل مثير للانقسام بين مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية.

في تغريدة أرفقها مع مقطع الفيديو، كتب فيرات، "" هؤلاء الناس يرمون القمامة على الطريق في أثناء السفر في سيارة فاخرة، بسبب هؤلاء الناس لن تكون بلادنا نظيفة، إذا كنت ترى شيئا يحدث خطأ مثل هذا، افعل الشيء نفسه وانشر الوعي ".

وفي المقطع يظهر هذا الحوار: "لماذا ترمي القمامة على الطريق؟ " لكن الرجل لم يرد. وأضافت "رجاءا كن حذرًا، لا يمكنك رمي البلاستيك في الشوارع"

لكن الفيديو تلقى ردود فعل متباينة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. في حين أن العديد من المستخدمين خرجوا لدعم لاعب الكريكيت البالغ من العمر 29 عاما، كان هناك الكثير من ردود الأفعال، التي تنتقد الثنائي وخاصة لنشر الفيديو دون طمس هوية الرجل.

قام الرجل المعني بنفسه بنشر رد على فيديو فيرات الذي ينتقد فيه لاعب الكريكيت وزوجته من المشاهير بسبب عدم إدراكه لآداب السلوك. وأضاف في موقعه بـ Instagram أن القمامة التي خرجت من السيارة كانت أقل من "القمامة" التي خرجت من فم الممثلة وانتقد فيرات كولي بسبب نشر الفيديو على الإنترنت.