جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميرة سعيد تتحدث عن حياتها بعد سن الـ 50.. ماذا قالت؟

الاحد 24 يونية 2018 | 12:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
699
سميرة سعيد تتحدث عن حياتها بعد سن الـ 50.. ماذا قالت؟

شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد جمهورها بكتابتها مجموعة خواطر لها، والتي تحدثت فيها ع حياتها السابقة وما تشعر به بعد تخطيها لسن الـ 50.

سميرة كتبت: "خواطر سميرية.. الذكاء منحة ربانية، ولكن هناك خبرات وملخصات من العصي ان تحصل عليها الا بمرور الزمن، بأن تسلك اختيارك للنهاية حتى تحصل على نتيجة ما وتكتشف ما يناسبك وما لم يعد يليق بطاقتك ولا حتى يتماشى مع تقديرك لذاتك".

وأضافت: "النتيجة السعيدة عن حق هي أن تكبر ولا تشعر بالندم على اختياراتك السابقة، اليوم وكل يوم أضع رأسي على الوسادة وأنا اشعر براحة الضمير والهدوء تجاه اغلب اختياراتي السابقة، حينما بدأت مشواري المهني وجدت نفسي أمام قواعد لو اتبعتها لأخذت "Short Cut" لكل شيء ولكني وضعت تقديري لذاتي أولوية".

وأكدت: "عمري ما كنت نشيطة اجتماعياً او وصولية او تحكم المصالح معاييري في التعامل مع الناس .. ولَم أندم.. لم اطمح للثراء ولَم أكن في حياتي مهووسة بالاكتناز رغم اني كأي إنسان اسعد بكل رزق .. ولَم أندم.. دائماً كان طموحي كبيراً بوصولي لمستويات عالمية لكني اكتفيت بما ممكن تحقيقه في زمني".

وتابعت: "بعد الخمسين اكتشفت ان ما فعلته هو الصواب .. لم أعدل شيء في معاييري ولا قوانيني السرية ولكني اكتشفت فقط انه ليس علي بذل كل الجهد لأحظى برضا الجميع .. لا أحد أصلا يحظى برضا الجميع!.. صرت اشعر ان الزمن أقصر ، ووقتي غالي جدا ولا يجب تبذيره او منحه الا لمن يستحق".

يذكر أن سميرة سعيد من مواليد 10 يناير عام 1958، اي أنها تبلغ حاليا 60 عاما.

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
مي سليم و سميرة سعيد
سميرة سعيد