جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قمر اللبنانية تتألق في جلسة تصوير جديدة بالأهرامات.. صور

الاحد 24 يونية 2018 | 12:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
1947
قمر اللبنانية تتألق في جلسة تصوير جديدة بالأهرامات.. صور

خضعت الفنانة قمر اللبنانية لجلسة تصوير حديثة في منطقة الأهرامات بالجيزة، نشرت صورها على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة اللبنانية أطلت في الصور بفستان أبيض قصير “مخرم” عند الساقين والذراعين، ولفت حزام باللون البني حول خصرها، وظهرت جالسة على ظهر جمل.

وتزينت قمر بمكياج كثيف وأقراط ضخمة ملونة، وانتعلت حذاء أنيق باللون البيج، وجمعت شعرها الأسود في ذيل حصان، وأسدلت غرة كثيفة على جبهتها.

وكانت قمر قد دشنت مبادرة خاصة للتأكيد على أن المرأة لديها كامل الحرية في اختيار الصورة التي تريد الظهور بها سواء كانت محتشمة أو غيرها، ونشرت صورة لها وهي ترتدي ملابس مكشوفة وأخرى بالنقاب، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «مبادرة فريدة أقدمها اليوم من خلال مجموعة صور، الهدف منها إيصال رسالة لإزالة الحواجز بين الثقافات المختلفة، وللتأكيد على ان المرأة لديها كامل الحرية في إختيار الصورة، التي تريد الظهور بها أمام المجتمع من خلال أزيائها، أكانت محتشمة أو لا».

وأضافت: «علينا أن نقتنع بأن ثوب المرأة لا يشكل عائقاً لإنخراطها في المجتمع، فمفهومها الخاص للتحرر يختلف عن أختها أحياناً، لذلك علينا جميعاً ان نتعايش بألفة ومحبة، وأن نبتعد عن الكراهية ورفض الآخر».

قمر اللبنانية
قمر اللبنانية
قمر اللبنانية
قمر اللبنانية
قمر اللبنانية