جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيم حسن بنزهة عائلية مع طفليه.. شاهد

الاحد 24 يونية 2018 | 02:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1150
تيم حسن بنزهة عائلية مع طفليه.. شاهد

حاول النجم السوري تيم حسن تعويض طفليه «ورد وفهد» عن فترة انشغاله عنهما طوال الفترة الماضية بتصوير مسلسل «الهيبة» بموسمه الثاني، وخرج معهما في نزهة عائلية.

تيم شارك متابعيه بصورة من أجواء نزهته، وكتب معلقاً لها: «الله يحميهن ويخلي ولاد الكل»، حيث لفت أغلب فانز النجم السوري إلى قوة الشبه بين تيم حسن ونجله الأكبر.

النجم السوري كان قد اعترف بتقصيره في حق نجليه بأحدث ظهور له في رمضان الماضي خلال استضافته في برنامج «مجموعة إنسان» عبر شاشة mbc، حيث قال: « أولادي مظلومين لأن إقامتي منقسمة بين لبنان ومصر، وهما مع والدتهما الفنانة السورية ديما بياعة في دبي، لذلك رؤيتي إليهما قليلة».

يُذكر أن تيم انفصل عن زوجته الأولى، الفنانة السورية ديمة بياعة عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن «فهد وورد»، في الوقت الذي اعلن فيه عن عقد قرانه على المذيعة المصرية وفاء الكيلاني مايو 2017، كما احتفلت ديمة بعقد قرانها على رجل أعمال مغربي يُدعى أحمد الحلو عام 2014.

من ناحية أخرى، شارك تيم في المارثون الرمضاني الماضي، بالموسم الثاني لمسلسل «الهيبة» أمام النجمة اللبنانية نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، وغيرهم، والمسلسل قصة هوزان عكو، تأليف سيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج باسم البرقاوي.

تيم حسن و وفاء الكيلاني
تيم حسن و وفاء الكيلاني
تيم حسن و وفاء الكيلاني
تيم حسن و وفاء الكيلاني
تيم حسن
تيم حسن