جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الناقد الفني طارق الشناوي: محمد رمضان فقد توازنه

الاحد 24 يونية 2018 | 02:53 مساءً
القاهرة_ Gololy
558
الناقد الفني طارق الشناوي: محمد رمضان فقد توازنه

قال الناقد الفني المصري طارق الشناوي، إن محمد رمضان، خرج عن النص وذلك من أجل إثارة غيرة زملائه، وذلك بعد طرحه أغنية «نمبر وان».

وأضاف في تصريحات صحفية: «محمد رمضان رغم كونه بالفعل أصبح رقم 1، إلا أنه بتلك الأغنية اختار أن يبدد طاقته كفنان بأشياء خارج النص لإثارة غيرة زملائه، وسبق لي الربط بين ظهوره بالمجوهرات الثمينة يشبه ما كان يفعله بعض الرجال بفترات سابقة، عندما كانوا يضعون اللؤلؤ بأسنانهم ليقال له أبو سنه لولي».

وتابع: «أنصح رمضان أن يضع طاقته أمام الكاميرات لتظهر على الشاشة أو من خلال خشبة المسرح، حتى تقول أعماله أنه الأول، وأن يجعل الآخرين هم من يقولونها، لأن بالنهاية الإبداع ليس الفنان نفسه وإنما فنه».

واختتم كلامه قائلا: «حتى وإن قلنا أن ما يفعله رمضان تعبر عن فقدان لتوازنه، أو عدم تحقيق مسلسلة نسر الصعيد النجاح الكبير المتوقع بعد الأسطورة، لا ينفي ذلك حقيقة كونه مازال نجما له جاذبية وتصنع باسمه مشاريع تليفزيونية وسينمائية».

يذكر أن أغنية «نمبر وان»، تجاوزت المليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها، وهي من كلمات أعضاء فريق المدفعجية، وأعدها موسيقيا «الديزل»، بينما تولى توزيعها عادل حقي، وأخرج الكليب حسام الحسيني.

محمد رمضان
وفاء عامر ومحمد رمضان
محمد رمضان