جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب تتألق بإطلالة براقة وسط حشد هائل من جمهورها بالكويت.. شاهد

الاثنين 25 يونية 2018 | 03:44 مساءً
القاهرة_ Gololy
434
شيرين عبدالوهاب تتألق بإطلالة براقة وسط حشد هائل من جمهورها بالكويت.. شاهد

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في الكويت برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة، حضره حشد هائل من جمهورها.

شيرين عبدالوهاب، تألقت خلال الحفل بإطلالة براقة مميزة، وقدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها التي اشتهرت بها كما قدمت أغنية «نسم علينا الهوا»، للفنانة فيروز، وأغنية «أما براوة»، للفنانة نجاة الصغيرة.

شيرين، وجهت للجمهور كلمة في بداية الحفل قالت فيها: «سعيدة بوجودي بينكم في الكويت استشعر حماس وتفاعل وأجواء احتفالات فبراير، أحب الكويت وأهلها وادعو الله أن يطمئنكم على الفنان القدير عبدالله الرويشد»، لتشتعل القاعة بأصوات تشجيع جمهورها لها.

شيرين عبدالوهاب، قدمت فقرتها على فقرة الفنان اللبناني زياد برجي، وذلك بعدما قام باستبدال البوستر الدعائي الرسمي للحفل بواحد أخر ظهرت فيه صورته بشكل أكبر من صورة شيرين، وهو مخالف تمامًا للأصلي الأمر الذي دعا شيرين للإصرار على أن تبدأ هي الحفل، وقدمت خلال ساعتين عدد كبير من أغانيها بمشاركة جمهورها الذي امتلئت بهم القاعة عن أخرها.

زياد برجي، فوجئ عند دخوله للقاعة بإنسحاب الجمهور من الحفل ولم يتبق سوى عشرات منهم الأمر الذي اضطره لإنهاء الحفل بعد 45 دقيقة فقط منه.

من ناحية أخرى تستعد شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفل غنائي في المغرب على مسرح "الأمل" بقلب مدينة أغادير، وذلك مساء 7 يوليو المقبل.

زياد برجي
شيرين عبدالوهاب (1)
شيرين عبدالوهاب (3)
شيرين عبدالوهاب (4)
شيرين عبدالوهاب (5)
شيرين عبدالوهاب (7)
شيرين عبدالوهاب (8)
شيرين عبدالوهاب (9)
شيرين عبدالوهاب (10)
شيرين عبدالوهاب (11)
شيرين عبدالوهاب