جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد بوران كوزوم طفلاً رضيعاً

الثلاثاء 26 يونية 2018 | 12:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
2529
شاهد بوران كوزوم طفلاً رضيعاً

داعب النجم التركي بوران كوزوم محبيه بصورة من طفولته، ظهر فيها طفلاً رضيعاً يحبو على ركبتيه، حيث تفاعل متابعوه مع الصورة بتعليقات تغزلوا فيها بعفوية الفنان وجمال ضحكته، ولفت أغلبهم إلى أن بوران مازال يحمل الكثير من ملامح طفولته حتى الآن.

بوران دخل في أجازة طويلة بعد عامين، عاش خلالهما تحت ضعط تصوير موسمين من مسلسل «أنت وطني» الذي شارك في بطولته أمام خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان»، بيرجوزار كوريل، بينار دنيز، ميراي دانر، أنور صايلاك وغيرهم.

ونتيجة ارتباطه الشديد بشخصية الضابط اليوناني التي جسدها في المسلسل، قرر بوران الاحتفاظ بالزي العسكري الذي ظهر به خلال الأحدث، ونشر صورة له في آخر يوم تصوير بالعمل، ظهر فيه حاملاً الزي، معلقاً عليها: «أود أن أشكر الكتاب والمخرجين الذين ساعدوني على اخراج هذه الشخصية إلى الحياة، وكذلك فريق الإنتاج والممثلين الذين عملوا في هذا المشروع بأرواحهم وقلوبهم».

وأضاف: «قابلت العديد من الأشخاص الرائعين طوال هذه الرحلة، وأنا ممتن لذلك، كما أشكر جمهورنا الذين ساندنا منذ اليوم الأول، حبكم ودعمكم منحنا القوة، وأتمنى أن أحافظ على هذا الحب دائماً، سأحتفظ بهذا الزي لأظل حاملاً كل الذكريات الجيدة».

بوران كوزوم
بوران كوزوم
بوران كوزوم