جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أميتاب باتشان يرفض الاحتفال بـ«عيد الأب».. شاهد

الاربعاء 27 يونية 2018 | 04:07 مساءً
كتب - فتحي خلاف
799
أميتاب باتشان يرفض الاحتفال بـ«عيد الأب».. شاهد

يعادل يوم الاب الاحتفال بعيد الأم، وهي مناسبة تخصص لتكريم الأمهات وتلقى رواجا كبيرا في شتى دول العالم، في المقابل فقد بقي عيد الأب أقل حظوة في مستوى موعد وطريقة الاحتفال به، ومع ذلك يرفض الفنان الهندي والنجم السينمائي أميتاب باتشان تخصيص يوما للاحتفال بالوالد أو الأب، ويعتقد أن كل يوم يجب أن يكون مخصص للآباء والأمهات.

ممثل المخضرم أميتاب باتشان نشرة صورة نادرة له مع والديه وعلق عليها يقول: :لم أكن أرغب ببساطة في أن أحتفل في يوم معين بوالدي الراحل هاريفانش راي باتشان".

قام الممثل البالغ من العمر 76 عامًا بنشر صورة بالأبيض والأسود على حسابه الرسمي بموقع التاوصبل الاجتماعي Twitter مع والديه هاريفانش راي Harivansh Rai Bachchan وتيجي باتشان Teji Bachchan.

على جبهة العمل، سيظهر أميتاب باتشان في فيلم "براهماسترا" للمخرج أيان موخرجي، والذي سيضم أيضا كل من علياء بهات ورانبير كابور. وسيصدر الفيلم في عام 2019. وقد بدأ باتشان الكبير في تصوير Badla مع تابسي بانو Taapsee Pannu في جلاسكو Glasgow.

كانت مواقع فنية قد افادت ان فيلم "Badla" مقتبس من الفيلم الاسباني "Contratiempo The Invisible Guest". ويتحدث الفيلم عن رجل أعمال ناجح ويتمتع بصيت حسن في مجتمعه، إلا انه يتورط في مقتل حبيبته، ويسعى بعد ذلك لاثبات براءته.

جدير بالذكر أن أميتاب باتشان عرض له مؤخرا فيلم "102 Not Out"، بمشاركة صديقه النجم ريشي كابور، ولاقى هذا العمل اقبالا واسعا.

صورة.. لا يؤمن أميتاب باتشان بمفهوم عيد الأب
اميتاب باتشان