جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ردا على تهديدات المقاطعة.. أحلام تعلن تبرعها بأجرها كاملا عن حفلها بمهرجان «موازين»

الاربعاء 27 يونية 2018 | 12:03 مساءً
القاهرة - Gololy
246
ردا على تهديدات المقاطعة.. أحلام تعلن تبرعها بأجرها كاملا عن حفلها بمهرجان «موازين»

ردا على تهديدات الجمهور المغربي بمقاطعة حفلات مهرجان "موازين"، ومن بينها حفل الفنانة الإماراتية أحلام، أعلنت الأخيرة عن تبرعها بكامل أجرها في الحفل لصالح مؤسسات ومستشفيات مغربية.

أحلام نشرت صورة لعلم المغرب، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بقولها: "بيان رسمي: جمهوري الحبيب اهلي وناسي في المغرب.. في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لاحد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوه في مقاطعه حضور مهرجان موازين وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم".

وأضافت: "ولكن كمطربه أعتبر نفسي #مغربيه لإنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني لا يمكن ان ارفض أي دعوه تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي المهنيه واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وانساني بل ومشجع للسياحة في المغرب يكفي انه تحت الرعايه الساميه لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله".

وتابعت: "وها آنا اساهم معكم بالتنازل عن اجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه.. لقائكم يعيد الىّ سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت / انتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي ... بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي".

واختتمت كلامها بقولها: "بعد غد أشد رحالي انا وعائلتي إليكم بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب جيت المغرب لاعلو قدراً بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يوماً منذ بدايتي ... عاش المغرب وشعبه وعاش الملك #المغرب #mawazine #مهرجان_موازين.. علماً بان أجري سيكون بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات انسانيه او مستشفى بالمغرب وهذا سيكون دائماً وابداً أوعدكم".

يذكر أن هناك حملة لمقاطعة مهرجان "موازين"، وطالب مدشنوها بعدم استضافة أي مطرب، ووجه القائمون على حملة المقاطعة، إلى الفنانين المدعوين لمهرجان موازين الذي بدأ يوم 22 من الشهر الجاري ليتواصل حتى آخر الشهر، رسالة جاء فيها: "لا تأتِ للمغرب مطربا فهنا غير مرحب بك لأنك ستغني وترقص دون أن تنتبه لمعاناة كل مواطن فقير في هذا البلد، وسوف تتقاضى أجرك من جيوب الفقراء وعلى حساب جوعهم وعطشهم، سنقاطعك ونقاطع موازين، مرحبا بكم سائحين لبلدي لكن لا لغنائكم ورقصكم على دموعنا وفقرنا، نحن لا نريد غناء ورقصا نريد بيتا للمشردين وخبزا للجوعى".

احلام
احلام
احلام
احلام
احلام