جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يتحدث عن معاناته وهو صغير

الاربعاء 27 يونية 2018 | 11:54 صباحاً
القاهرة_ Gololy
639
محمد رمضان يتحدث عن معاناته وهو صغير

كشف الفنان المصري محمد رمضان، عن المعاناة التي عاشها قبل دخوله المجال الفني، وكيف كان يبحث عن فرصة رغم عدم امتلاكه أموال وقتها؟.

محمد رمضان، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «سنة ٢٠٠٤ كان عمري ١٦ سنة.. كنت لا أملك شيء إلا ثقتي في الله ونحو ١٣جنيها قابلت كم احباطات لا يتحملها أحد».

وأضاف: «كنت أنتظر المخرجين أمام المسارح بالليالي باحثاً عن فرصة ولا أيأس رغم إحباط بعضهم لي والآن بعد وصولي لبداية طريقي أردت أن أكون أمل لكل شاب يائس مفيش مستحيل ثق في الله».

وكان محمد رمضان قد تعرض لانتقادات واسعة بعد نشره فيديو كليب أغنية «نمبر وان»، والتي اتهمه الجمهور والنقاد بالتعالي فيها خاصة أنه ذكر في الأغنية انه لا يوجد منافس له كما استخدم سيارته الفيراري في الكليب للتعبير بأنه يثير بنفس سرعتها ولا يوجد من ينافسه في السرعة.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FRamadan%2Fvideos%2F2113428115605104%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="315" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>

محمد رمضان
محمد رمضان